fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

كواليس صدام الأهلي مع صلاح محسن.. ماذا يدور؟

يبدو ان أزمة صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم تنتهي بعد، حيث يأمل الفريق الأحمر في مماطلة اللاعب قبل انتقاله إلى سيراميكا كليوباترا، لاسيما أنه توصل إلى اتفاق وحل مع أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، من أجل انتقال اللاعب وتواجده معه خلال الفترة المقبلة.

وتوصل أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، إلى صيغة تعارف بينه وبين صلاح محسن، من أجل الاتفاق على كافة بنود التعاقد والتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث انهى صلاح محسن اتفاقه مع سيراميكا، ويتبقى الرتوش الأخيرة مع الأهلي لوضعها خلال الفترة الحالية للموافقة على رحيله.

صلاح محسن
صلاح محسن

ورحب صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالرحيل عن الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد وضعه على قائمة الانتظار وخروجه من حسابات الفريق الأحمر، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، حيث لم يفتعل اللاعب أي أزمة داخل الفريق الأحمر، ولم يعقد جلسة مع مسؤولو نادي الزمالك أو بيراميدز كما زعم البعض خلال الساعات الأخيرة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن صلاح محسن انهى اتفاقه مع سيراميكا كليوباترا، حيث وافق محمد أبو العنين رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا على طلبات اللاعب، واعطاءه ما كان يحصل عليه في الأهلي، ولكن الأهلي ما زال يماطل في الموافقة على رحيل اللاعب، ويتبقى رتوش أخيرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويجري محمد أبو العنين رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، اتصال بالمسؤولين داخل الفريق الأحمر، من أجل فتح الباب أمام صلاح محسن للرحيل عن الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، وتركه الرحيل دون عناد أو مماطلة كما يحدث في الساعات الأخيرة.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة الرابعة عصر غدًا الأحد، في المباراة التي ستجمعهما، بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …