fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

كواليس عقد الرعاية يكشف نية الخطيب بشأن الصفقات في الأهلي

كشفت كواليس المؤتمر الصحفي الذي انطلق من أجل الإعلان عن التعاقد مع “شركة اتصالات مصر” عن عدد من النقاط الخفية في مستقبل النادي الأهلي الذي يخطط له الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وأعلن الخطيب عن توقيع عقد الرعاية، بما يعكس تاريخ وقيمة وشعبية الفريق الأحمر، من خلال الاستراتيجية مع أحد أكبر شركات الاتصالات في الشرق الأوسط، والراعي التكنولوجي للنادي خلال السنوات الماضية.

إقرأ أيضاً:

أمير توفيق في طريقه للحصول على توقيع قاهر الزمالك.. كواليس مثيرة

وشدد رئيس النادي الأهلي على أن الفريق الأحمر صاحب الريادة، والأكثر تتويجاً بالبطولات، وأنه يجذب ظهور الرعاه منذ السبعينات من القرن الماضي، مشيراً إلى أنه يبحث تطوير ملف الرعاية ومضاعفته خلال الفترة المؤخرة.

وتابع بيبو: رئيس النادي يمتلك شعبية كبيرة، وقاعدة جماهيرية على صعيد العالم، بجانب المحتوى الرقمي الكبير الذي يضمن للرعاة الظهور بمعدلات كبيرة على صعيد المنصات الإعلامية، والارتباط بالكيانات الكبيرة، وبالطريقة التي تعكس عراقة النادي.

ووجه الخطيب الشكر إلى المتحدة للتسويق الرياضي، لافتاً إلى أن جماهير النادي الأهلي الداعم الأكبر في كل المواقف، مشيراً إلى أن نجاحهم يمثل نجاح للنادي بشكل عام.

الخطيب يسعى إلى جذب الاستثمارات في صفوف القلعة الحمراء، وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يطور النادي إلى المرحلة التي تجعله في المصاف الأولى دائماً، ولأن يتم الحصول على العوائد الكبرى التي تجعل النادي وكل القطاعات تستفاد بالصفقات الجديدة.

ويسعى النادي الأهلي إلى توفير السيولة المادية الكبرى من أجل التعاقد مع كافة اللاعبين الجدد في مختلف الألعاب الرياضية سواء في كرة القدم أو السلة أو اليد والطائرة، ولتطوير مستوى النادي الأهلي على كافة الأصعدة وافتتاح العديد من الأفرع الجديدة.

ومن المقرر أن تكشف الأيام المقبلة عن مفاجآت كثيرة بخصوص ستاد النادي الأهلي، والذي يجرى الاتفاق بشأنه خلال الفترات الماضية، ووضعه رئيس النادي الأهلي الهمام على رأس أولوياته مع عدد من الملفات الهامة التي لا يكل ولا يمل في تطويرها بشكل دائم لتحقيق رغبات الجماهير الحمراء في شتى أنحاء العالم.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …