fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

كواليس غضب محمد الشناوي داخل الأهلي.. والصخرة يطلب الرحيل إلى أوروبا رسميًا

كشف الإعلامي محمد الليثي عن طلب غرب من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، خلال المباريات المقبلة، وذلك بعد العودة إلى التدريبات الجماعية عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الأشهر الماضية.

وقال الليثي خلال تصريحات إذاعية عبر أون تايم اسبورتس آف إم:” الشناوي عقد جلسة مع ميشيل يانكون مدرب الحراس داخل النادي الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني، وطلب الحارس المشاركة في المباريات الرسمية، بعد تعافيه من الإصابة.

يتم التصفح الآن..

أحمد شوبير يرد على رفض محمد الشناوي الجلوس على دكة البدلاء بعد تألق مصطفى

قرار عاجل لـ الخطيب داخل الأهلي بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ومفاجأة لـ كولر

نجم الترجي: هذا الأمر يقلقنا من الأهلي قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

عماد النحاس يتوقع نتيجة الأهلي أمام الترجي التونسي.. ويشيد بتألق الثنائي مع كولر

الأهلي يفجر مفاجأة مثيرة ويعلن عودة الصخرة قبل مواجهة الإسماعيلي بعد تعافيه من الإصابة

هل طلب بيراميدز التعاقد مع علي معلول بعد عرض الأهلي الأول؟.. رد مفاجئ حاسم

وأضاف:” الشناوي كان يرغب في المشاركة أمام مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، لكن طلبه قوبل بالرفض لأنه عائد من إصابة قوية والحارس يرغب في المشاركة بالمباريات المقبلة ببطولة الدوري ليكون جاهزاً لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي”.

وتابع:” الشناوي يرغب في المشاركة في المباريات ولا يريد أن يكون دكة لمصطفى شوبير الذي ظهر بمستوى متألق منذ إصابة الشناوي، مؤكدا بأن كولر يرفض جلوس مصطفى شوبير على الدكة والدفع بالشناوي لأن الحارس الشاب أجتهد وتألق وليس إيجابيا أن يجلس دكة في هذا التوقيت”.

وواصل:” كولر طالب الشناوي بعدم التسرّع في العودة للمباريات، مؤكداً له أن مشاركته ستأتي في الوقت المناسب ولا مساس بمركزه كونه الحارس الأول للأهلي.

تجدر الإشارة إلى أن الشناوي تعرض لإصابة في مران الأهلي أمس، عبارة عن إجهاد في السمانة قد تُبعده عن مباراة الإسماعيلي في الدوري، وتحدث إليه البعض بأن هذه الإصابة تكون سياسية حتى يكون هناك أسباب لاستبعاده من مباراة الإسماعيلي المقرر إقامتها غدا.

وفي سياق متصل؛ أوضح محمد الليثي بأن هناك عدة عروض أوروبية للتعاقد مع المدافع محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية للانتقال إلى أحدهما في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد الليثي بأن هناك عروض تأتي في العروض وأخرها عرضاً جاداً من أحد الأندية الكبرى في الدوري الألماني، بجانب عروض اخرى من الدوري الإسباني والفرنسي.

ويرغب عبد المنعم في خوض تجربة الاحتراف الخارجي الموسم القادم، وأخطر مسؤولو النادي الأهلي بذلك، حيث أكد اللاعب رغبته في الرحيل وهو في سن مبكر من أجل تحقيق نجاحات، خاصةً وأن عقد اللاعب سوف مع الأهلي في صيف 2025 .

شاهد أيضاً

نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يقدم شكوى ضد الترجي التونسي وكاف يتدخل

شهدت الساعات الماضية توجه النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بطلب جديد إلى الاتحاد الأفريقي لكرة …