fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

كواليس غضب نجم الأهلي تجاه كولر بسبب الدكة ورفض الاحتفال مع الجماهير.. ما القصة؟

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الثلاثاء تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فيوتشر في الدوري الممتاز، حيث رفض السويسري مارسيل كولر، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة، من أجل مواصلة التدريبات والعمل الشاق، استعدادًا للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء الجمعة.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بثلاثية نظيفة على الاتحاد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الرابعة في بطولة الدوري الممتاز، ليرفع الأهلي رصيده للنقطة 18 من 6 مباريات، ليواصل تصدره لمسابقة الدوري بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 9.

وشهدت علامات الغضب، على محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث رفض الاحتفال مع اللاعبين عقب صناعته للهدف الثالث أمس، أمام الاتحاد السكندري، ومراوغته، للمهدي سليمان، حارس مرمى الاتحاد، حيث يرغب اللاعب في الرحيل عن القلعة الحمراء.

وقال تامر عبد الحميد نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن محمد مجدي قفشة، لاعب النادي الأهلي، أبدى عضبه الشديد بسبب تواجده على الدكة وعدم الدفع به في المباريات بشكل أساسي، حيث رفض اللاعب الاحتفال مع الجماهير في الهدف الثالث، لاسيما أن اللاعب ظهرت عليه علامات الغضب ورفض الاحتفال برفقة اللاعبين.

وأكد تامر عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه مهاجم صريح والذي يذاع عبر قناة الحدث اليوم: “محمد مجدى قفشة، يتمسك بخوض تجربة الاحتراف الخارجي، وطالب مجلس الإدارة بالموافقة على رحيله على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع: “محمد مجدي قفشة يمتلك عرض من الخليج بجانب عرض أوروبي، ولكن النادي، لم يناقش حتى الان مصيره، في ظل رفض كولر رحيل أي لاعب من الفريق”.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …