fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

كواليس ما دار بين موسيماني وبواليا.. رفض الحديث معه!!

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الحديث مع والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي بعد الأهداف المهدرة أمام فيتا كلوب الكونغولي.

واتهم موسيماني بواليا بعدم التركيز والرعونة في إنهاء الفرص، خاصة أن مستواه الفني والبدني عكس ما ظهر عليه أمام فيتا كلوب، مشدداً على أنه يجب أن يظهر بنفس المستوى في المباريات الهامة مثلما يظهر أمام اللاعبين في التدريبات ويبلي بلاء حسناً.

وشدد المدير الفني على أن اللاعب يجب أن يعرف قيمة القميص الأحمر، وأن يكون التركيز سمة الفترة المقبلة حتى لا تتكرر مثل هذه المواقف الغريبة من إهدار الفرص.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي منح الفرصة لمحمد شريف مهاجم الفريق في المباريات القادمة، وأن يكون متواجد بشكل دائم بصفة أساسية مع اللاعبين.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جونيور أجايي لاعب الفريق على هامش مران الفريق أمس.

شهدت الجلسة تحفيز اللاعب والحديث عن بعض الأمور الفنية، وذلك من أجل تحفيزه للاستمرار على أداءه الطيب في المباريات المقبلة.

ووعد المدير الفني للأهلي، اللاعب النيجيري باستمرار الاعتماد على خدماته بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة بعد التحركات الإيجابية والذهبية التي منحها للفريق في المبارتين الماضيتين أمام طلائع الجيش وفيتا كلوب، رغم التعادل في المباراة الأخيرة.

يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه موسيماني، منح صلاح محسن مهاجم الفريق المبادرة في تجهيزه بشكل لائق لخوض المباريات.

وجاء قرار موسيماني من أجل تحفيز اللاعبين في الخط الهجومي على القوة والإجادة والسعي إلى المرمى بدون إهدار أهداف مثلما حدث أمام فيتا كلوب في اللقاء الذي شهد إهدار عشرات الفرص.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية صلاح محسن لاعب الفريق وتعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية.

وأضاف أبو عبلة: «اللاعب يشارك بقوة في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه من الإصابة»، مشدداً على أن قرار مشاركته من عدمه أصبح في يد المدير الفني للفريق.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …