fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

كواليس هامة.. لماذا تحفظ مارسيل كولر على رغبة لجنة التخطيط؟

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح عدم التسرع في بعض القرارات.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن السويسري مارسيل كولر طلب من جهاز الكرة عدم التسرع في حسم الصفقات، ومنحه بعض الوقت من أجل تقييم احتياجات الفريق الأحمر، في ظل مشاهدته لبعض المباريات السابقة للفريق.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

شاهد ايضا..

قبل الموسم الجديد.. الأهلي يوجه 4 ضربات موجعة إلى الزمالك

نكشف رأي مارسيل كولر النهائي من انضمام مصطفى شلبي إلى الأهلي

أخبار الأهلي.. كولر يقرر قيد الخماسي الموهوب في القائمة الأفريقية رسميا

على طريقة زيزو.. نجم الأهلي يحسم موقفه من الانتقال إلى الريان القطري


وطلب السويسري مارسيل كولر بعض الوقت من أجل حسم بعض الصفقات المحلية والأجنبية المرشحة للتواجد في صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد.


وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد عرض بعض الفيديوهات لبعض اللاعبين الأجانب على مارسيل كولر، وتحديدا لكل من فايز سليماني لاعب منتخب جزر القمر وفريق كورتريجك البلجيكي، وجيرالان بيريرا لاعب فريق أتليتكو انترناشيونال الكولومبي بالإضافة إلى ثنائي من الكاميرون ومالي.


وعرض جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بعض الأجانب المرشحين للانتقال إلى القلعة الحمراء، وذلك من أجل قيدهم تحت السن.

وطلب مارسيل كولر بعض الوقت من جهاز الكرة في القلعة الحمراء، وذلك من أجل تقييم الموقف على أرض الواقع ولمعرفة مستوى بعض اللاعبين عن قرب من خلال التدريبات ومشاهدة المواجهات السابقة وذلك قبل حسم ملف الصفقات.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد في الفترة الماضية مع شادي حسين من صفوف سيراميكا كليوباترا، والبرازيلي برونو سافيو من صفوف بوليفار البوليفي، كما تعاقد المارد الأحمر مع مصطفى سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا.

في الوقت الذي عاد خلاله محمد مغربي من صفوف تيبليتسه التشيكي، في الوقت الذي عاد خلاله محمود كهربا إلى القلعة الحمراء وهناك استقرار على قيد في القائمة المحلية والأفريقية بعد تدخل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء من أجل انهاء أزمة العقوبة المالية.

يذكر أن المواجهة الرسمية الأولى للنادي الأهلي في الموسم الحالي، ستكون امام الفائز من الجيش الرواندي والاتحاد المنستيري التونسي وستكون في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وشهد لقاء الذهاب في رواندا تعثر بطل تونس بهدف نظيف.

 

شاهد أيضاً

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قبل مواجهة الإسماعيلي المرتقبة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …