fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

كواليس وحكاية انتقال نجم الأهلي في صفقة تبادلية مع إبراهيم عادل.. تفاصيل مثيرة

ترددت العديد من التقارير الصحفية والانباء التي أشارت إلى اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، ودخول أحد الشباب في صفقة تبادلية مع اللاعب بجانب دفع الأهلي مقابل مادي، لاتمام عملية انتقال إبراهيم عادل إلى الفريق القاهري خلال الفترة المقبلة.

وزعمت التقارير الصحفية، أن بيراميدز اشترط الحصول على رافت خليل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومقابل مادي من أجل إتمام انتقال إبراهيم عادل إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث وافق مسؤولو الأحمر على هذا المطلب على حد ما نشرته التقارير الإعلامية.

وكشف مصدر مقرب من رأفت خليل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس تلك الأخبار التي تم نشرها وحقيقة تواصل أحد المسؤولين من داخل الأهلي وبيراميدز معه من أجل إتمام التعاقد وانهاء الصفقة، لاسيما أن الأنباء أشارت إلى اقترابه من الانتقال إلى الفريق السماوي.

وأكدت المصادر المقربة من رأفت خليل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أنه لا صحة لما تم نشره خلال الساعات الماضية، بشأن اقتراب رافت خليل من الرحيل عن النادي الأهلي وتواجده مع بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولا يوجد أي تواصل مع اللاعب سواء من المسؤولين داخل الأهلي أو بيراميدز”.

وتابع: “الغرض من نشر تلك التقارير معروف، رافت خليل يركز حاليا مع الأهلي ولم يتفاوض مع بيراميدز لا من نقرب ولا من بعيد، ويخوض تدريباته مثل باقي اللاعبين، ولا نلتفت لمثل هذه الشائعات”.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليومية، استعدادا للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، والمواجهات الودية التي سيخوضها الأهلي خلال الشهر الجاري، أمام أسوان وبتروجت وطلائع الجيش، للتجهيز لمواجهة اتحاد المنستيري التونسي في المباراة التي ستجمعهما في شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات دوري الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …