fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كواليس 5 صفقات مدوية حسمها الأهلي في انتقالات الصيف

بدأ مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عملية البحث عن إبرام صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية تراجع كبير في مستوى أداء لاعبي الاهلي الحاليين الأمر الذي افقدهم العديد من النقاط في مشوارهم ببطولة الدوري المصري الممتاز إلى جانب خسارة لقب كأس مصر أمام نادي الزمالك ودوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وستعقد جلسة في الأيام القادمة بين شركة الكرة بالأهلي التي يترأسها ياسين منصور ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في حضور محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على فريق الكرة بالقلعة الحمراء مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لمناقشة عدد من الملفات الهامة.

شركات الأهلي

ويعتبر من أبرز الملفات التي سيتم مناقشتها في هذا الإجتماع الصفقات الجديدة التي يرغب المدرب البرتغالي في ضمها خلال الميركاتو الصيفي القادم لتعزيز صفوف المارد الأحمر من أجل إستعادة هويته من جديدة والمنافسة على الألقاب المحلية والقارية مٌجدداً.

وبدأ إدارة الأهلي تستعرض عدد من الأسماء على ريكاردو سواريش والتي حصلت على توقيعها بالفعل بعد الوصول إلى اتفاق نهائي معهم للانضمام إلى القلعة الحمراء حيث سيحسم البرتغالي القرار الأخير بشأن هؤلاء اللاعبون سواء بإتمام التعاقد من عدمه.

ويعد من أبرز تلك الأسماء التي عرضها مسؤلو الأهلي على سواريش جناح أيسر يتمثل في أحمد رفعت ومهاجم أجنبي من الدوري البرتغالي ومحمد صبحي حارس مرمى فاركو ومحمود مرعي مدافع فيوتشر إلى جانب إستعادة كريم نيدفيد من صفوف الأخير بعد أدائه الجيد مع الفريق الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة.

شركات الأهلي

وعلم “أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن ياسين منصور رجل الأعمال ورئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي منح الموافقة على تمويل 8 صفقات قوية للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة من أجل المنافسة على الألقاب والبطولات سواء على الصعيد القاري والمحلي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الجونة في إطار مباريات السادس والعشرون ببطولة الدوري المصري الممتاز والمحدد لها يوم الأحد الموافق 26 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً 

مدرب ضعيف الشخصية.. كواليس 3 أفعال مثيرة ارتكبها سواريش قبل وخلال القمة

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …