fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

«كوبري قطري».. خطة نجم ريال مدريد السابق للعب بجوار ميسي في باريس سان جيرمان

أعلن نادي الريان القطري، التعاقد مع الدولي الكولومبي، خاميس رودريجيز، قادمًا من نادي إيفرتون الإنجليزي، بشكل نهائي.

 

ونشر الريان القطري خلال حسابه الرسمي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة ترحيب بالتعاقد مع خاميس رودريجيز: “مرحبًا”.

 

وتعاقد الريان مع صاحب الـ30 عامًا لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر، حيث ارتبط رودريجيز مع ايفرتون بعد حتى نهاية الموسم الجاري، مع وضع بند يمنحه الحق في التمديد لموسم آخر.



وانضم نجم منتخب كولومبيا إلى ايفرتون في صيف 2020 في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، بطلب من المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي وقتها، والذي رحل لتدريب ريال مدريد هذا الموسم.

ومع تولي الإسباني رافائيل بينتيز مهمة تدريب ايفرتون، عاش نجم ريال مدريد السابق أوقاتًا صعبة، حيث لم يشارك في أي مباراة مع التوفيز خلال هذا الموسم، بسبب الإصابة التي مني بها منذ شهر أغسطس الماضي.


وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الكولومبي رودريجيز، وضع بندًا يسمح له الرحيل مجانًا مع ناديه الجديد، الريان القطري.


وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية، أن رودريجيز وضع بندًا في عقده مع الريان القطري، وهو فسخه عقده في أي وقت بدون مقابل، والرحيل لأي نادي يرغب في الانضمام إليه.

وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يضع عينه لخطف الموهبة الكولومبية، لذلك قد يتم ضمه في الانتقالات الشتوية القادمة يناير 2022.


وذكر رودريجيز في وقت سابقه رغبته في اللعب بجوار ليو ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان.


وأضحت “آس” أن الريان القطري، هو مجرد “كوبري” من أجل تمهيد انتقال خاميس رودريجيز إلى باريس سان جيرمان في الانتقالات الشتوية.


وسيتاعب ناصر الخليفي الفترة التي سيقضيها صاحب الـ30 عامًا مع الريان القطري، والتي تعتبر معايشة مؤقتة من اجل استعادة لياقته الفنية والبدنية.


وسيلعب الريان في دوري نجوم قطر، ودوري أبطال آسيا، وحال استعادة خاميس مستواه سيتم ضمه مباشرة لباريس، والذي لن يدفع سوى راتبه الشهري فقط.


ووجهت إدارة  نادي الريان الدعوة للجماهير من اجل حضور الحفل التقديمي للنجم الكولومبي خاميس رودريجيز غداً الخميس في تمام الساعة الربعة والنصف مساءً في استاد أحمد بن علي.

 

شاهد أيضاً

ورطة جديدة لـ الزمالك بعد الفوز على الأهلي برعاية اتحاد الكرة.. وبيراميدز في الصورة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تحقيق الانتصار أمام الغريم التقليدي الأهلي، بنتيجة …