fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كولر حائر.. غيابات بالجملة في مران الأهلي الأخير قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا.. كواليس لأول مرة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة سيراميكا كليوباترا، التي تقام ‏في السابعة مساء غد الأربعاء على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة ‏الدوري الممتاز، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، في تجهيز جميع اللاعبين، لاسيما أن هناك العديد من الإصابات التي ضربت الفريق الأحمر.

‏ وخاض الفريق تدريباته على ملعب التتش، والتي ركز خلالها الجهاز الفني على الجانب ‏الخططي، فيما أدى الحراس تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون، حيث عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، للحديث عن مباراة سيراميكا كليوباترا، ونقاط القوة والضعف لدى الفريق، وذلك من أجل الحصول على الثلاث نقاط.

وشرح كولر للاعبي الأهلي بعض الأخطاء التى إرتكبوها في المباريات الماضية بدءاً من لقاء الإتحاد السكندري وفيوتشر وفاركو وسموحة وشدد لهم على هذه الأخطاء مُكررة تقريباً ما بين غياب التركيز وإهدار الفرص وعدم اللعب بحماس بجانب إهمال الواجبات الدفاعية.

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حائرة فنية، بسبب الغيابات التي شهدها مران الفريق الأحمر، الأخير، حيث غاب محمود كهربا، بجانب أحمد عبد القادر، بسبب تعرضه لكدمة في القدم، وتورم، ليقرر الجهاز الفني استبعاده من مباراة سيراميكا كليوباترا.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا، في السابعة من مساء غداً، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز، حيث تنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

شاهد أيضاً

الأهلي وصفقة يحيى عطية الله.. خطوة غير مسبوقة بشأن بديل علي معلول

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، كل الاحتمالات بشأن مستقبل المحترف التونسي علي معلول …