fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

كولر عن نجم الأهلي المنتظر: أتشوق لرؤيته تحت قيادتي بكل قوة!

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي رغبته الكبرى بشأن رؤية لاعب الفريق صاحب الامكانيات المميزة، والذي شاهد له العديد من الفيديوهات التي كانت قبل إصابته بالرباط الصليبي.

ويظهر أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق ولاعب الوسط بشكل متميز للغاية في التدريبات، وذلك تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على أثر قوته الكبرى وصلابته القوية على كافة المستويات البدنية.

إقرأ أيضاً:

قرار ناري من إدارة الأهلي بسبب الصفقات الجديدة: اللي جاي كله مفاجيء!

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر أبدى حاجته لمثل هؤلاء اللاعبين في الفريق الأحمر، خاصة أن أكرم كان من أحد اللاعبين المميزين ومازال يقدم العروض الجيدة في التدريبات، وأنه ينتظر ظهوره المميز في المباريات المقرر أن يخوضها الفريق.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي مازال يسعى بشكل جيد إلى إبراز قوة اللاعبين، وأن كولر مازال يضع نصب عينيه أمام اللاعبين الذين يؤدون بشكل جيد في التدريبات وحملهم البدني قوي للغاية.

وكان أكرم توفيق يجري التأهيل من الرباط الصليبي، وذلك بعد الإصابة به أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية مطلع العام الجاري في المباراة الافتتاحية للفراعنة أمام نيجيريا.

واستطاع أكرم توفيق أن يحقق رقم قياسي في العودة مرة أخرى النادي الأهلي، وأن يجري التدريبات بشكل متميز للغاية، وذلك على خلفية العودة السريعة التي كان يتطلع اللاعب لها من أجل الحفاظ على تواجده في الجبهة اليمنى.

ويتصارع لاعبون كثر على التواجد بشكل أساسي في الجبهة اليمنى، ومنهم أكرم توفيق ومحمد هاني وكريم فؤاد وعبد الرحمن رشدان الوافد الجديد والذي يجيد اللعب في هذا المركز أيضاً.

يذكر أن النادي الأهلي يتطلع إلى التواجد على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية، وأن يصل إلى منصات التتويج مثلما كان الأهلي مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …