fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

كولر غاضب.. السويسري يحذر نجم الفريق بسبب تمرده قبل موقعة سياتل ساوندرز الأمريكي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته بعد ظهر اليوم الخميس، ضمن الاستعداد دون راحة لمواجهة فريق سياتل الأمريكي في الجولة الثانية لكأس العالم للأندية، حيث أدت المجموعة التي شاركت في مباراة أمس أمام أوكلاند سيتي مرانا بدنيا واستشفائيا في فندق الإقامة تحت إشراف الجهاز الفني ومدرب أحمال الفريق.


وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين من أجل معالجة العديد من الأخطاء التي وقع فيها الفريق الأحمر خلال مواجهة أوكلاند سيتي، وعدم تكرار الأخطاء خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر يأمل في الفوز على الفريق الأمريكي والصعود إلى الدور المقبل.


وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع أحمد عبد القادر، حيث أبدى غضبه الشديد بسبب عدم تعاونه مع زملاءه داخل الفريق خلال مواجهة أوكلاند سيتي، حيث هدده بدكة البدلاء خلال المباريات المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، في الساعة السابعة والنصف مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما بالمغرب، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وتأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية، ويضرب موعدًا مع سياتل ساوندرز الأمريكي بطل الكونكاكاف يوم السبت المقبل ٤ فبراير، ويتأهل الفائز من الفريقين لمواجهة ريال مدريد بطل أوروبا في الدور نصف النهائي للبطولة في الظهور الثامن للفريق بكأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …