fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

كولر لإدارة الأهلي : رحيل “محبوب موسيماني” ممنوع ولكن!

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قراره النهائي بخصوص أحد نجوم المارد الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد تلقيه عدة عروض خارجية لضمه.

وعلم”أهلي نيوز” أن مارسيل كولر قرر منح الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح النادي الأهلي فرصة أخرى مع المارد الأحمر والمشاركة مع الفريق القاهري في المباريات المقبلة بعد اقتناعه التام بإمكانياته الفنية والبدنية.

وأكد مارسيل كولر لإدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أن بيرسي تاو يمتلك فنيات جيدة للغاية وقادر على صناعة الفارق مع الفريق الأحمر إلا أن إصاباته العديدة أدت لتراجع مستواه في الفترة الماضية منذ قدومه في الصيف قبل الماضي من نادي برايتون الإنجليزي.

وقرر السويسري الإبقاء على بيرسي تاو في الفترة القادمة مع النادي الأهلي وتقييم مستواه الفني والبدني حتى نهاية الموسم قبل أن يمنح الضوء الأخضر لإدارة الفريق الأحمر برحيله بشكل نهائي والتعاقد مع بديل له أجنبي من العيار الثقيل.

وعلى سياق متصل أكد أحمد حسن نجم الكرة المصرية أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي استقر بشكل نهائي على قرار جديد بخصوص الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الأحمر.

بيرسي تاو تحت الاختبار في الأهلي | المصري اليوم

وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:” كولر يقرر منح بيرسي تاو فرصة المشاركة بشكل أساسي خلال المباريات المقبلة بعد تألقه في التدريبات مؤخرا”

يذكر أن النادي الأهلي قد اكتفى في الميركاتو الصيفي الماضي بالتعاقد مع الثلاثي مصطفى سعد ميسي وشادي حسين من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا واللاعب البرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف دولار لمدة ثلاث مواسم قابلة لزيادة إلى موسم اخر.

ومن جهة أخرى يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر استعدادته القوية للمواجهة المقبلة أمام نادي المقاولون العرب الذي يقوده فنياً شوقي غريب ضمن منافسات بطولة كأس مصر النسخة السابقة.

وستبدأ مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب يوم الأحد المقبل في إطار لقاءا دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر النسخة السابقة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد الأهلي وي السلام.

شاهد أيضاً

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد …