fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

كولر لإدارة الأهلي : مارسينهو سيحل مشكلة الأهلي الأذلية في السنوات الماضية

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على مفاوضات المارد الأحمر مع اللاعب البرازيلي مارسينيو المحترف في الدوري الدرجة الأولى الياباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال كولر لمسؤولي الأهلي أن مارسينيو في حال انضمامه لصفوف المارد الأحمر سيكون بمثابة صفقة مربحة للقلعة الحمراء في الموسم المقبل.

وأكد كولر أن اللاعب يمتلك مهارات فائقة وإمكانيات فنية وبدنية عالية كما له القدرة على فك الدفاعات الكتلية وهو ما يحتاجه الأهلي في الفترة المقبلة.

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي توصل لاتفاق نهائي مع اللاعب البرازيلي وناديه الياباني من أجل ارتداء القميص الأحمر في الميركاتو الصيفي الجاري.

ومن المقرر أن يضم مارسيل كولر اللاعب البرازيلي ضمن القائمة المحلية في حالة انضمامه والتي جاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق- محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول – محمد نصير.

خط الوسط: محمود عبدالمنعم كهربا – أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق- محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبدالقادر – محمد فخري – ميدو نبيل – عمار حمدي – عبدالرحمن مانو – وليد مصطفى.

خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …