fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

كولر معلقاً على ترشيح نجم الدوري: لن يستطيع تنفيذ الخطة وانتظر هذا الموهوب بقوة

رشح أحد وكلاء اللاعبين بعض اللاعبين الذين يخوضون بطولة الدوري العام للموسم الجديد بكل قوة، بينما سعى الفريق الأحمر أن يعرف بشكل مبكر رأي المدير الفني في اللاعبين.

وعرض أحد الوكلاء مرة أخرى، ضم محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا في الانتقالات الشتوية على النادي الأهلي، ليتم الحصول على رأي مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بشأن اللاعب.

إقرأ أيضاً:

“ظهرت عليه علامات الحزن”.. التفاصيل الكاملة حول غضب مقاتل الأهلي من كولر

وجاء سبب عرض الوكيل، أن كولر كان يتطلع إلى وجود لاعب أكثر مهارة في خط الوسط، يقوم بنفس الدور الذي يقوم به برونو سافيو من مراوغة وصناعة لعب وتسجيل أهداف وسرعة وقدم قوية ومنضبطة على المرمى.

وشدد المدير الفني السويسري على أن إبراهيم من اللاعبين المميزين، ولكن وجوده لن يحقق فارق في صفوف النادي الأهلي، نظراً لأن سنة أصبح كبيراً، وأيضاً رتم لعبه لن يجعله يستطع مجاراة الخطة الفنية.

وعلّق كولر على أداء أكثر من لاعب في صفوف النادي الأهلي، مشدداً على أن اللاعبين المميزين مازالوا يتطلعون إلى الأداء المميز، وأنه مازال ينتظر عودة عمار حمدي أحد أهم اللاعبين في خط الوسط.

وتابع المدير الفني للنادي الأهلي، كل الفيديوهات الخاصة بعمار حمدي، ووجد أنه أحد اللاعبين المميزين الذين يضيفون بشكل قوي للفريق، من حيث المهارة والتحرك الإيجابي في الملعب والسرعة والقوة في المراوغة.

ومازال النادي الأهلي يتطلع إلى نهوض كل اللاعبين المصابين وعلى رأسهم بيرسي تاو لاعب وسط الفريق المهاجم، والذي يقدم أفضل أداء منتظر من جانب الفريق الأحمر، صاحب الأداء المميز في عهد كولر.

ويجهز النادي الأهلي في البحث عن الخطة المناسبة لمواجهة الزمالك في بطولة السوبر من أجل إجراء العديد من الأمور الهامة على الصعيد الفني والبدني.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …