fbpx
السبت , 18 مايو 2024

كولر يباغت فيريرا من الدقيقة الأولى في السوبر بتشكيل مفاجيء يضم القوة الضاربة

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل الفريق الأحمر الرسمي أمام الزمالك في المباراة التي سوف تجمع الفريقين بعد قليل على ملعب ستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

واستطاع كولر أن يجهز العديد من اللاعبين المتميزين لخوض المباراة المهمة، والتي يطمح في اقتناصها بكل قوة وجدارة، بعد التألق على الصعيدين الفني والبدني، والمساعي الرائدة من قبل الفريق الأحمر أن يجهز كل اللاعبين إلى الأفضل.

إقرأ أيضاً:

فيريرا يٌعلن تشكيل الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري

وقرر المدير الفني للقلعة الحمراء، أن يعتمد على القوة الضاربة في المقام الأول في أول المباراة وعدم تأجيل طرح أية لاعبين متميزين سوف ينضمون إلى الفريق في الشوط الثاني.

واعتمد كولر على خدمات وإمكانيات كل اللاعبين الجاهزين، حيث قرر أن يكون خط الدفاع مثل كل المباريات المتميزة، وعلى رأسها أكرم توفيق ومحمود متولي، ومحمد عبدالمنعم، وعلي معلول.

وكما توقعنا وانفردنا قبل ذلك بعدة أيام سابقة بشأن اللاعبين المقرر الاعتماد عليهم، قام النادي الأهلي بقيادة كولر بالاستعانة بكل اللاعبين الجاهزين في خط الوسط وأبرزهم طاهر طاهر الذي يقدم أفضل أداء له في الموسم الجاري.

واستطاع كولر أن يعتمد على برونو سافيو، بالإضافة إلى عمرو السولية وحمدي فتحي في ثنائية الارتكاز منعاً لتوغل أية لاعبين في الجانب الهجومي، حيث يتطلع المدير الفني أن يحقق كل الإجادة الفنية على كافة الأصعدة.

وفي خط الهجوم استبدل كولر محمد شريف بشادي حسين لاعب الفريق المهاجم، وصاحب الأداء الرجولي والبطولي على غرار أكرم توفيق في الجانب الأيمن لمركز الظهير لما له من تميز وإجادة كبرى في الأمام.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: أكرم توفيق ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول

 

أما الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر

 

الهجوم: شادي حسين

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …