fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

كولر يتدخل في اللحظات الأخيرة.. لماذا أفسد السويسري صفقة الأهلي الجديدة؟

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع أحد الأندية التركية وهو نادي جيرسون سبور التركي من أجل الحصول على خدمات جناح الفريق ومهاجمه الإسباني بورخا ساينز، لقيادة الفريق الأحمر، حيث تم عرض اللاعب على السويسري مارسيل كولر، وقاد أمير توفيق المفاوضات على حسب ما ذكرته التقارير الصحفية، والانباء العالمية.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي انتشرت، بشأن عدم تعاقد الأهلي مع مهاجم جديد والاكتفاء بالقائمة المتواجدة مع الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق يأمل في التعاقد مع مهاجم بناء على تعليمات من قبل السويسري، والذي أبدى تعجبه الشديد بسبب تأخر المهاجم الجديد للفريق الأحمر.

وتحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، عن أسباب عدم التعاقد مع مهاجم الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، بجانب فشل الفريق الأحمر في الحصول على خدمات أحد المهاجمين الذي تم عرضهم على كولر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء والتقارير الصحفية والإعلامية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع بورخا ساينز، من أجل الحصول على خدماته، لاسيما أن اللاعب الاسباني يلعب في أكثر من مركز وهو المهاجم والجناح، حيث أن كولر طلب تدعيم تلك المركز.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدخل وافسد الصفقة، حيث أنه رفض التعاقد مع اللاعب للعديد من الأسباب الفنية، لاسيما أنه يرى أن الأهلي ليس بحاجة إلى خدمات هذا اللاعب”.

بورخا ساينز
بورخا ساينز

وكلف مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال اجتماعه الذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة، الكابتن محمود ‏الخطيب رئيس النادي، برئاسة بعثة الفريق الأول للكرة المسافرة إلى المغرب، للمشاركة في ‏كأس العالم للأندية.‏

ويلعب الأهلي مع أوكلاند سيتي يوم 1 فبراير المقبل في الدور التمهيدي لكأس العالم للأندية.‏

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية للمرة الثامنة في تاريخه، وسبق أن حقق الفريق الفوز ‏بالميدالية البرونزية ثلاث مرات.‏

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …