fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

كولر يتراجع عن قراره المدوي السابق..ويوجه رسائل نارية لكهربا

أكد الإعلامي مجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية السابق عن تراجع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن فكرة عدم التعاقد مع لاعب أجنبي أخر خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية عقب ضم البرازيلي برونو سافيو.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات متلفزة أن كولر يرى بأن الشق الهجومي للنادي الأهلي لازال يحتاج إلى تدعيمات قوية من خلال التعاقد مع صفقة أجنبية أخرى لذا بدأ متابعة بعض السير الذاتية التي تلقاها من جانب بعض وكلاء اللاعبين الذين بعلاقة معه أو عن طريق إدارة القلعة الحمراء لاختيار اللاعب الأنسب لقيادة هجوم الفريق القاهري الموسم المقبل.

مران الأهلي الصباحي.. جلسة كولر مع اللاعبين. | يلاكورة

وكان الأهلي قد حصل في وقت سابق على توقيع الثنائي مصطفى سعد الشهير بـ”ميسي” جناح نادي سيراميكا كليوباترا وزميله شادي حسين بالإضافة للبرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي والثنائي الشاب كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان من نادي وادي دجلة.

وكشف أيضاً مجدي عبد الغني جلسة كولر مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح المارد الأحمر بخصوص أنتظامه في التدريبات الجماعية خلال الفترة الأخيرة وظهوره بشكل جيد مشدداً أنه لاعب كبير وصاحب قدرات فنية وبدنية عالية وسيصبخ مٌفيد للفريق في حال استمراره على هذا النهج بالمران.

4 أسباب تعجل برحيل كهربا عن الأهلي المصري

وأضاف كولر لكهربا أنه حصل على بعض المعلومات عن كافة لاعبي الفريق الأحمر وهو أحدهم ويثق في قدراته ويعلم أنه قادرعلى صناعة الفارق بشرط التركيز الكامل من جانبه داخل المستطيل الأخضر وعدم التطرق لأمور أخرى خارجه.

وشارك كهربا في تدريبات الأهلي في الفترة الحالية استعداداً لانطلاق الموسم المقبل بعدما اتفقت إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب بتحمل اللاعب غرامة الزمالك ضده والتي بلغت مليوني و400 ألف دولار وسيساهم معه المارد الأحمر بصرف جزء كبير من مقدم عقده .

وكان قد قرر مارسيل كولر المدرب السويسري للأهلي إضافة اللاعب في قائمة المارد الأحمر المحلية والتي جاءت كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير

الدفاع: محمد هاني، وأكرم توفيق، وكريم فؤاد، رامي ربيعه، ومحمود متولي، وياسر إبراهيم، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد خليفة، وأيمن أشرف، وعلي معلول

الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وحمدي فتحي، ومحمد محمود، ومحمد فخري، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد عبدالقادر، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، وزياد طارق، عبدالرحمن أشرف “مانو”، ووليد مصطفى، وعمار حمدي، ومحمود عبدالمنعم كهربا،

الهجوم: محمد شريف، وحسام حسن، وبرونو سافيو، وشادي حسين

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …