fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

كولر يحاصر لاعبي الأهلي بشكل عاجل قبل مواجهة أوكلاند سيتي

حاصر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لاعبي الفريق الكروي، قبل مواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في مستهل مشوار الفريقين في بطولة كأس العالم للأندية.

واستقر النادي الأهلي على تواجد اللاعبين المميزين في التوليفة المقرر أن يتم الاعتماد عليها، وذلك بعد الاتفاق الفني على الأبعاد الفنية التي سوف يستعين بها الفريق أمام الفريق الذي يتميز بالسرعات الكبرى في كافة الخطوط، خاصة الأمامية.

الأكثر قراءة:

الأهلي يتعاقد مع نجم جديد.. زملكاوي دولي في الطريق بعد جلسة توفيق

ناقد رياضي: سافيو حذر جوستافو هنريك سوزا من الانتقال إلى الأهليث

مفاجآت قوية في تشكيل النادي الأهلي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي

كأس العالم للأندية.. الكشف عن القنوات الناقلة لمواجهات الأهلي

+٩٠ أول رد من الأهلي على التعاقد مع الساحر الإفريقي وخطفه من الزمالك

مشاكل فنية أم عصيان داخل الفريق.. كواليس استبعاد الساحر الجديد من قائمة كأس العالم للأندية

بداية المشوار.. موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي والقناة الناقلة لها

قبل موقعة الغد.. أبرز نقاط القوة والضعف لفريق أوكلاند سيتي

وشدد المدير الفني للاعبين، على أنه سوف يعاقب أي لاعب يتخاذل في المباريات القوية والمصيرية التي سوف تحدد خريطة مشوار الفريق الأحمر في البطولة، لافتاً إلى أن الفريق الأهلاوي هو الأقوى في المباراة.

ويرى كولر أن اللاعبين المتواجدين حالياً في الصفوف الحمراء، هم لاعبين من العيار الثقيل، وسوف يكون لهم دور كبير في المباراة من أجل حصار الفريق الخصم وإحراجه على كافة الأصعدة.

وتحدث محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول، في عدد من الأمور المهمة مع اللاعبين، وناشد معلول من جهة أخرى بضرورة اللعب من لمسة واحدة، وتنفيذ تعليمات المدير الفني للفريق.

واستبعد كولر خماسي الفريق، مخلوف وكريستو، وبرونو سافيو، وشادي حسين، وأيمن أشرف من القائمة التي سوف تتواجد في المونديال، بينما يتطلع الفريق الأحمر أن يشارك اللاعبين بكل قوتهم في المباراة.

ومن المقرر أن يضع الفريق الخطة المتميزة، من أجل الوصول إلى الجانب المضيئ في المباراة لأجل الوصول إلى نهائي المونديال، وينطلق الفريق إلى طموحه الكبير للخروج من إطار الحصول على البرونزية.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …