fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة تمديد عقد أحمد عبد القادر لاعب المارد الأحمر، والذي ينتهي عقده بنهاية صيف 2025، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل.

وعلم أهلي نيوز من مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن إدارة الفريق الأحمر ترغب في تمديد عقد أحمد عبد القادر، خاصةً بعد عودته إلى حسابات مارسيل كولر الفترة الماضية، وينوي المدرب السويسري منح اللاعب الظهور والمشاركة في المبارايات المقبلة بعد مستواه المتميز في مباراتي مازيمبى الكونغولى بنصف نهائى دوري ابطال أفريقيا.

يتم التصفح الآن..

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

لماذا انضم [الغلبان] إلى قائمة عقوبات الأهلي الكبرى؟ اعرف التفاصيل

اللجوء للفيفا.. الأهلي يجلد بيراميدز بإجراء قد يتسبب في نزول مشهد النهاية!

بفرمان ناري من محمود الخطيب.. عقوبة تاريخية ضد ثلاثي النادي الأهلي

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قبل موقعة الإسماعيلي.. كواليس انفجار خماسي الأهلي في وجه مارسيل كولر

الأهلي يقسو على الترجي التونسي.. ويوجه ضربة استباقية من العيار الثقيل

الأهلي والإسماعيلي.. كولر يشعلها ويضم الرباعي إلى القائمة

بالصورة| أين خالد الغندور والمتربصين بالأهلي؟ .. فعل فاضح من نجم الزمالك أمام دريمز الغاني

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

ووعد مارسيل كولر لاعبه أحمد عبد القادر بمنحه فرصة للمشاركة في مباريات النادي الأهلي المقبلة بصفة أساسية، بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

وعاد أحمد عبد القادر لحسابات كولر الفنية بداية من مباراة القمة أمام الزمالك بعدما شارك بديلا ونجح فى تسجيل هدف الأهلى الوحيد في اللقاء، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وشهدت الفترة الأخيرة مشاركة عبد القادر في ثلاثة مباريات للأهلي وتألق في مستواه مما دفع مارسيل كولر لمشاركة اللاعب بشكل أساسي في مباراة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بتأهل المارد الأحمر إلى النهائي.

واشترط كولر على عبد القادر ضرورة مواصلة التدريبات وخوض المباريات بمزيد من التركيز وتتطور مهاراته لصالح الأهلي أولا حتى يستمر في التشكيلة الأساسية للفريق وتجديد عقده.

يفكر حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، في ضم أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي، لمعسكر الفراعنة المقبل، خلال مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حال استمرار تألقه مع المارد الأحمر.

وقال مصدر مطلع داخل جهاز منتخب مصر، في تصريحات خاصة لـ أهلي نيوز، أن حسام حسن معجب بأداء عبد القادر، خلال الفترة الماضية مع الأهلي، واستقر على ضم اللاعب لمعسكر الفراعنة المقبل.

ويواصل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، متابعته لمباريات دوري نايل، والمباريات الأفريقية لقطبي الكرة المصرية “الأهلي والزمالك” وذلك من أجل تحديد العناصر التي ستنضم للمعسكر المقبل، وعلى رأسهم معسكر يونيو، الذي يتخلله مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 1-5-2024، في إطار منافسات دوري نايل، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

نحس الإصابات يطارد كريستو.. وأسباب فنية وراء استبعاد طاهر محمد طاهر والثلاثي من حسابات كولر

اتضح موقف محمد الضاوي كريستو جناح النادي الأهلي، وذلك بعد خروجه من قائمة الفريق الأحمر …