fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كولر يدخل في صدام مع لجنة التخطيط بسبب صفقة الأهلي الجديدة

لا صوت داخل النادي الأهلي، يعلو على صوت الانتقالات الشتوية والراحلين عن الفريق الأحمر، والصفقات الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الأهلي يحتاج إلى العديد من اللاعبين خلال تلك الفترة وتعويض بعض المراكز الغائبة داخل النادي، حيث طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعض الطلبات الفنية والصفقات التي يحتاجها الفريق.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء أمس الأحد، استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري، في الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، لاسيما أن الفريق الأحمر يحتاج إلى الفوز من أجل مواصلة التربع على القمة والانفراد بيها والحصول على لقب الدوري الممتاز الغائب عن خزينة الأهلي، حيث يعد لقب الدوري هو المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الاجتماع الذي وقع بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر وأعضاء لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، للحديث عن الراحلين والمتواجدين داخل الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، والصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أصر على قراره الفني ورفض تواجد مصطفى ميسي في تشكيل الفريق الأحمر والقائمة، مطالبا لجنة التخطيط بضرورة حسم مصيره من العروض التي جاءت به خلال الفترة المقبلة، والموافقة على رحيله.

وتابعت: “مصطفى ميسي سيرحل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسيغادر عن طريق الإعارة وعدم البيع النهائي، كولر يرى أن اللاعب يحتاج إلى مزيد من الوقت خلال الفترة المقبلة.

أجريت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم اليوم، وجاء الأهلي على رأس المجموعة الثانية إلى جانب فرق صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني. 

وتنطلق منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يومي ١٠ و11 فبراير من العام المقبل.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …