fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

كولر يراهن عن النجم الجديد في الأهلي و”قفشة” في مهب الريح

يراهن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على عدد وافر من اللاعبين المتميزين خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم نجم الفريق العائد بقوة إلى الفريق الكروي بعد فترة طويلة من الابتعاد عن الملاعب.

واقترب عمار حمدي لاعب النادي الأهلي من العودة مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية والمباريات بعد 10 أيام من الآن وفقاً لتقرير الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الذي يتابع عن كثب الحالة الفنية لكل اللاعبين.

ومن المقرر أن يعتمد كولر على خدمات عمار حمدي، خاصة أنه أحد اللاعبين المميزين الذين تم تزكيتهم لدى المدير الفني، بالإضافة إلى مشاهدته العديد من الفيديوهات الخاصة به والجيدة والتي تعبر عن تحركاته الزئبقية.

ويستهدف النادي الأهلي الحصول على عدد من اللاعبين المميزين واستعادة اللاعبين الكبار أصحاب الهمم والأداء السريع في الملعب من أجل تنفيذ خطة المدير الفني للأهلي.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة استعادة عمار بأسرع وقت، وأن يكون ضمن اللاعبين المقرر الاعتماد عليهم في الموسم الجاري محلياً وإفريقيا، خاصة عمار الذي يعوّل عليه المدير الفني بكل قوة.

ويخطط المدير الفني للنادي الأهلي عدم الاعتماد على محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الأهلي، في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعبين الذين يقومون بتسريع طريقة اللعب.

إقرأ أيضاً:

النجوم الذين عبروا إلى قلب مارسيل كولر ورفض المدير الفني رحيلهم

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …