fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

كولر يراوغ ويقرر الاستعانة بالمستبعدين في تشكيل الأهلي أمام سياتل الأمريكي وتعذر حضور الخطيب

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أمام سياتل الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

 

وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وقررت شبكة قنوات “أون تايم سبورتس” إذاعتها عبر “البث الأرضي”، وذلك بعد الاتفاق مع الشركة الخاصة التي لها الحق في نقل المباريات بشكل حصري على شبكتها SSC.

 

الأكثر قراءة:

بشرى سارة للجماهير.. إذاعة مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي على أون تايم سبورت

يجلس في عزله مع نفسه.. نجم الأهلي يبحث عن عرض جديد للرحيل نهائياً

دوري أبطال إفريقيا.. 8 نجوم خارج حسابات مارسيل كولر نهائياً

الأقرب لقلب كولر.. تعرف على تشكيل الأهلي أمام سياتل الأمريكي والقناة الناقلة

القناة الوحيدة والمجانية والأكثر ثباتاً على النايل سات لنقل مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي

 

 

وقرر الفريق الاستعانة بخدمات بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم “كهربا”، في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر، وذلك بعدما كانا اللاعبان على دكة البدلاء في المباراة الماضية، ونزلا إلى أرضية الميدان في الدقائق الأخيرة.

 

وقام “كهربا” بصناعة هدف رائع لـ”تاو” في اللحظات الأخيرة للمباراة لتكتمل الثلاثية بنجاح كبير، حيث استطاع الفريق الأحمر توجيه إنذار من العيار الثقيل إلى الفرق المنافسة في كأس العالم للأندية سواء على الصعيد الإفريقي أو الأوروبي.

ويجهز سياتل نفسه بكل قوة للنادي الأهلي، بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات عن بطل القرن الإفريقي، والتي تمتاز بالسرعة والقوة والمهارة، ما جعل كولر يغير الخطة والتشكيل من أجل المراوغة بكل قوة.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يغيب فيه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عن حضور المباراة لتعرضه لنزلة برد، تناول على أثرها المضادات الحيوية من أجل التعافي السريع، ولكنه تعذر مرافقته إلى ملعب المباراة لمشاهدة الفريق من أرضية الميدان، نظراً لأن الحالة الصحية لم تسمح بذلك.

ويرافق البعثة كل المتواجدين إلى أرضية الميدان من أجل تحفيز اللاعبين، حيث حرص الكابتن “بيبو” على الحديث مع اللاعبين قبل المباراة بشكل هاتفي، مطالبهم والجهاز الفني ببذل قصارى الجهد من أجل استكمال المشوار في البطولة واللعب بكل قوة على المراكز المتقدمة.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي ومحمد هاني

 

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر

 

خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمود كهربا

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …