fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

كولر يرفض الراحة ويوجه دروس قاسية للاعبين قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الراحة خلال فترة الإجازة التي منحها للاعبين اليوم وغدا، في إطار البرنامج الفني والتأهيلي الذي وضعه السويسىري مارسيل كولر، من أجل تجهيز جميع اللاعبين لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما، بدوري أبطال إفريقيا.

كولر
كولر

وحصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تقرير مفصل من قبل محللي الأداء والجهاز المعاون له، بشأن العديد من اللاعبين داخل الفريق التونسي، ونقاط القوة والضعف لهم من أجل التركيز عليها ومذكرتها جيدا خلال الفترة الحالية، ونقلها للاعبين واستغلالها للحصول على بطاقة التأهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت التقرير الفني الذي حصل عليه السويسري مارسيل كولر، العديد من الأرقام الهجومية للخط الأمامي لفريق الاتحاد المنستيري التونسي، حيث وجه كولر العديد من النصائح للاعبين، ووضع بعض النقاط على فلاشة لنقلها لمدافعي الفريق من أجل اغلاق المساحات والتسديدات على لاعبي الاتحاد المنستيري التونسي خلال مجريات المباراة.

ووجه السويسري مارسيل كولر، رساله، شديده اللهجة للاعبين على جروب واتس ساب، من أجب التجهيز والاستعداد الذهني والفني لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، لاسيما أن تلك المواجهة لا بديل فيها عن تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق على لقاء سهل خلال مباراة الإياب بالقاهرة.

وأرسل كولر العديد من الملاحظات الفنية للاعبين من أجل دراستها بشكل جيد والوقوف على أبرز نقاط القوة والضعف لدى العديد من اللاعبين خلال الفترة الحالية، والحد من خطورة الاتحاد المنستيري التونسي.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاث مباريات ودية، استقر فيهم السويسري مارسيل كولر، على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة الرابعة عصر يوم 9 أكتوبر الجاري، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …