fbpx
السبت , 4 مايو 2024

كولر يرفض ضم المشاغب إلى قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري في الساعة السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، على ملعب الأهلي بالسلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في مواصلة الانتصارات، وتحقيق الفوز في المباريات، لاسيما أن الفريق يأمل في استعادة لقب الدوري الممتاز، المفقود منذ عامين، عن خزينة القلعة الحمراء.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين، من أجل الحديث عن الفترة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن السويسري حصل على تقرير فني كامل عن مباراة الاتحاد الماضية، ونقاط القوة والضعف، التي وقف عليها المدير الفني، والتي يسعى إلى استغلالها خلال المباراة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس اللاعبين العائدين من الإصابة، والذي سيتواجدون في قائمة الفريق الأحمر، خلال مباراة الاتحاد السكندري، لاسيما أن هناك 3 لاعبين مارسيل كولر تم استعادتهم بشكل رسمي، ولكن سيكون هناك تقيم فني للأفضل والذي سينضم إلى قائمة الفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، محمود متولي سيكون خارج القائمة، بسبب أن اللاعب غير جاهز من النواحي البدنية، وكلر استقر على الإطاحة به، وعدم الاستعجال في عودته من جديد إلى قائمة الفريق الأحمر.

وبدأ المران بفقرة تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة اندرياس أندويا، مدرب أحمال الفريق، استمرت ٤٠ دقيقة، قبل أن يبدأ اللاعبون تنفيذ الجوانب الفنية بالمران، وقاد «كولر» المدير الفني للفريق، اللاعبين في تدريبات فنية متنوعة، قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين. 

وأدى رباعي حراسة المرمى بالفريق: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات بدنية وفنية بشكل منفرد على هامش المران الجماعي تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر مفاجئ للانتصار على الجونة في الدوري المصري

علق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز أمام الجونة، …