fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

كولر يرفض عودة الوجوه القديمة ويرفض سياسة التسكين في الأهلي

رفض السويسري عودة الوجوه القديمة مرة أخرى إلى الصفوف الحمراء، وذلك في ظل بحث إدارة التعاقدات بالفريق الكروي الأول، على عدد من اللاعبين الذين يتم وضعهم أمام كولر من أجل البحث عن اللاعب الذي سوف ينضم بشكل رسمي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر رفض الحصول على المغربي وليد أزارو الذي كان من المرشحين لفترة سابقة للانضمام مرة أخرى إلى النادي الأهلي، بدافع معرفته بالكرة المصرية.

شاهد أيضاً..

مين هيدفع ومين هيشيل؟.. نجم الأهلي يفتعل أزمة بسبب 550 ألف دولار والصفقة الجديدة

تقارير تفجرها : بيرسي تاو يرحل عن الأهلي بنسبة 80% إلى هذا النادي.. ورد قاطع من القلعة الحمراء

بنسبة 100%.. مارسيل كولر يوافق على صفقة الخطيب الأجنبية

مفاجأة كبرى.. كولر يوافق على رحيل محمد الشناوي هذا الصيف ولكن!

ممدوح عيد يواصل التصعيد| بيراميدز يقدم عرضاً بـ900 ألف دولار لضم صفقة الأهلي

الأهلي وصفقة جوستافو هينريك سوزا.. الروماني كلمة السر وخطوة قوية حدثت

هل يتراجع الأهلي عن التعاقد مع المهاجم الأجنبي بعد عودة صلاح محسن ؟.. ” ننفرد بالتفاصيل”

وأضاف المصدر، أن كولر رفض عودة أي وجه قديم من اللاعبين في الهجوم، رافضاً القبول بأنصاف اللاعبين، أو الآخرين الذين يتطلعون إلى العودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي والحصول على فرصة للمشاركة.

ويسعى كولر منذ فترة طويلة إلى الحصول على لاعب من العيار الثقيل في خط الهجوم، يكون من الأفارقة الذين تم ترشيحهم خلال الفترة الماضية وعلى رأسهم البرازيلي جوستافو هنريك سوزا.

ومازال النادي الأهلي يحارب من أجل الحصول على الصفقة لكولر، خاصة في ظل المساعي القوية للمدير الفني للحصول على لاعبين مميزين لم يشاركوا من قبل في الصفوف الحمراء، من أجل أن يكونوا على قدر كبير من الإجادة والتميز.

ورفض كولر استعادة أزارو مرة أخرى إلى الصفوف الحمراء، رغم أنه شاهد العديد من الفيديوهات عنه، بينما يتطلع الفريق أن يجدد في الوجوه وألا يستعين بأشخاص كانوا متواجدين في الفريق منذ فترة طويلة.

يذكر أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي يسعى إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، يضيفون إلى الجانب الإيجابي، وأن يساهموا في تحقيق البطولات، حيث لا يريد كولر الحصول على لاعبين لا يشاركون.

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر مفاجئ للانتصار على الجونة في الدوري المصري

علق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز أمام الجونة، …