fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

كولر يستخدم أولى صلاحياته مع الأهلي ويتراجع عن ضم الموهوب الجديد

استخدم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أول صلاحياته مع الفريق الكروي الأول، وقرر التراجع عن ضم لاعب الفريق الذي كان على أعتاب الوصول إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وقرر كولر أن يتم الاستغناء وصرف النظر عن المفاوضات الجارية مع لاعب جزر القمر فايز سليماني، نجم كورتريك البلجيكي خلال الفترة المقبلة، وأن يتم تجميد وتوقف هذه المفاوضات خلال الفترة القادمة بلا رجعة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي، أن كولر يريد أن تكون الصفقة الأجنبية الأخيرة في الفريق تحظى بإمكانيات جيدة ومثالية، خاصة في ظل بقاء الرباعي أليو ديانج وعلي معلول، وبيرسي تاو، والتعاقد مع البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الجديد القادم من بوليفار البرازيلي.

 

إقرأ أيضاً:

ماذا يريد الأهلي من الميركاتو؟ رباعي جديد يقاتل عليه أمير توفيق بقوة

 

ويتبقى للنادي الأهلي صفقة أجنبية واحدة كان الأهلي في حيرة من أمره فيها، حيث تم ترشيح سليماني، وكان قريباً بقوة بسبب المقابل المادي المناسب للصفقة، بالإضافة إلى جيرلان بيريرا لاعب اتليتكو انترناسيونال وصاحب الأداء المميز على الصعيد البدني والفني.

ووفقاً للمصدر، فإن النادي الأهلي مازال يتطلع إلى الحصول على الصفقة الجديدة، بناء على ما أوصى به المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، حيث كان يرى في بيريرا أنه صفقة جيدة.

 

وتجمدت المفاوضات مؤقتاً بين النادي الأهلي وجيرلان بيريرا بسبب رفع ناديه سقف المقابل المادي إلى 2 مليون و400 ألف دولار، بينما كان النادي الأهلي يريد إنهاء الصفقة عند حاجز الـ”مليون ونصف”.

ويسعى كولر إلى تطوير الجانب الهجومي لدى النادي الأهلي، وأن يحصل الفريق على الصفقات المقرر أن تضيف إلى الفريق بشكل جيد، وتساهم في أن يكون صاحب الإنجازات المميزة وأن يحصد البطولات التي غابت عن الفريق مؤخراً.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، بالإضافة إلى برونو سافيو، حيث يعد الأخير إضافة قوية من البرازيل، نظراً للمهارات القوية التي يتمتع بها والتي نشرناها قبل ذلك على صدر صفحات Ahly News.

 

شاهد أيضاً

دخول الغول واستبعاد العجوز.. كولر يعلن تشكيل ناري لمواجهة مازيمبي

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه الذي …