fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

كولر يستخدم ورقة كهربا للضغط على عبد القادر قبل تجميده داخل الأهلي

ابدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد تجاه أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأحمر وذلك بعد المستوى السئ الذي ظهر به اللاعب خلال المباريات الماضية، وعدم تطبيقه للقرارات الفنية التي يضعها كولر له، حيث هدد اللاعب أكثر من مرة بشأن الدكة وتجميده خلال الفترة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ستاد مختار التتش بالجزيرة، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، من أجل التجهيز والاعداد لمباراة الداخلية، المقبل عليها الفريق الأحمر في الدوري، لاسيما أن كولر طلب من اللاعبين ضرورة الفوز والتركيز خلال الفترة المقبلة.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات من أجل الحديث عن المرحلة المقبل عليها الفريق الأحمر والمباريات الهامة التي سيخوضها لاسيما أن الفريق سيواجه العديد من الفرق الصعبة خلال الفترة المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز”، السويسري مارسيل كولر، طلب من جهازه المعاون ضرورة تجهيز كهربا، من أجل ايجاد بديل لأحمد عبد القادر وقدرة اللاعب على خوض المباريات بشكل كامل، لاسيما أنه يسعى لإيجاد بديل له لعودة اللاعب من جديد إلى التألق.

ونجح الأهلي في تحقيق لقب كأس السوبر للمرة 12 في تاريخه، بعدما حسم المباراة بهدفين دون رد، سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد، ليعزز رقمه القياسي كأكثر نادٍ يُتوج بلقب البطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي يلمح ضد حسام حسن قبل لقاء سيمبا: لدينا أزمة بسبب الإجهاد ويجب التنسيق مستقبلا مع المنتخب

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة أمام …