fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كولر يستقر على مشاركة النجم المفاجأة أمام الهلال السوداني

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على مشاركة النجم المفاجأة أمام الهلال السوداني في المواجهة الأولى للاعب ولكولر مع الفريق في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتنطلق المباراة بين الطرفين في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة على ملعب الهلال في مباراة قوية وهامة يديرها الحكم بيدا داهاني.

 

الأكثر قراءة:

كولر يٌحدد أول الراحلين عن قلعة الأهلي والخطيب يعتمد.. “كواليس مُثيرة”

كولر يٌعدد مكاسب كأس العالم للأندية قبل مواجهة الهلال السوداني ويٌعلق على إهدار الفرص

بشكل غريب.. الهلال يواصل التصعيد ضد الأهلي في السودان

بسبب مصطفى شوبير.. مرتضى منصور يتحدى الخطيب

مارسيل كولر يوافق على رحيل برونو سافيو.. والخطيب يشترط البيع النهائي ويرفض الإعارة

بعد تأكد رحيل برونو سافيو عاجلاً أم آجلاً.. مارسيل كولر “عينه” على نجم الدوري المصري

 

ويقترب كولر من منح الجزائري أحمد قندوسي مهاجم الفريق الفرصة الأولى للمشاركة في الصفوف الحمراء، من أجل مواصلة العروض القوية وللاستفادة من حماس اللاعب وتطلعاته للانطلاقة الأولى له مع الأهلي.

 

وكان محمد شريف مهاجم الفريق لم يقدم الأداء المنتظر منه على كافة الأصعدة الفنية والبدنية في المواجهات الأخيرة للفريق في كأس العالم للأندية، والتي حصل فيها الفريق على المركز الرابع بعد الخسارة من ريال مدريد وفلامنجو على الترتيب.

وأهدر شريف العديد من الفرص السهلة أمام المرمى، واعتذر للجماهير عما قام به، واعداً الجميع بالأفضل خلال الفترة المقبلة من أجل العودة إلى المستوى المعهود لدى الجماهير.

 

ومن المتوقع أن يمنح كولر الفرصة إلى قندوسي، وأن يستغل الحالة البدنية القوية التي عليها اللاعب في هدر قوى الدفاع السوداني، في المباراة القوية التي قوبلت بحرب تصريحات من قبل الفريق السوداني.

وتتميز المباريات التي يخوضها النادي الأهلي مع الفريق الفرق والأندية السودانية بحروب من التصريحات لا طائل من ورائها سوى الخسارة في النهاية، في محاولة بائسة منهم لهد قوى وعزم أبناء القلعة الحمراء.

 

ويفكر المدير الفني في طرح العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة والجاهزين على الصعيد البدني في المواجهة المقرر أن تجمع الطرفين في البطولة المهمة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لتحقيق الفوز خارج الأرض.

 

ويعود النادي الأهلي من السودان على أسوان من أجل ملاقاة الفريق الأسواني في الدوري العام يوم الثلاثاء المقبل، ولعدم إهدار الوقت في العودة على القاهرة مرة أخرى.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …