fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

كولر يستقر على ملامح التشكيل الأساسي لمباراة الاتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال إفريقيا

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الأساسي الذي سيدفع به خلال مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما بدوري أبطال إفريقيا، بذهاب دور الـ٣٢، حيث يسعى السويسري لتجهيز جميع اللاعبين خلال الوديات التي يخوضها الفريق الأحمر خلال تلك الفترة قبل المواجهة المنتظرة.

ويخوض الأهلي العديد من المباريات الودية، في إطار البرنامج الفني الذي وضعه السويسري مارسيل كولر، لمواجهة الاتحاد المنستيري، حيث خاض الفريق الأحمر وديتين على ستاد الأهلي وي السلام، أمام بتروجت وفاز على الفريق البترولي بنتيجة كبيرة ٥-١ قبل أن يعود ويتغلب على أسوان في اللقاء الودي الثاني بهدفين مقابل هدف، ويختم الفريق الأحمر المباريات الودية بمواجهة طلائع الجيش، يوم ٢٩ من الشهر الجاري.

وأوصى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مجلس الإدارة بعدم اذاعة مباريات الأهلي الودية خلال تلك الفترة وفرض السرية التامة داخل المعسكر والتدريبات ونقلها إلى مدينة نصر، من أجل فرض السرية على تدريبات الفريق الأحمر وعدم معرف فريق الاتحاد المنستيري التونسي، أي علامة فنية للفريق الأحمر قبل المواجهة المرتقبة والمنتظرة في المباراة التي ستجمعهما يوم ٩ أكتوبر.

وناقش كولر مع جهازه المعاون، التشكيل الذي سيدفع به خلال مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في مباراة دوري أبطال إفريقيا حيث استقر على العديد من الأسماء التي ستتواجد في التشكيل الأساسي للمباراة.

وشهد تقرير الجهاز المعاون لكولر، حصول العديد من اللاعبين على امتيازات مختلفة وارقام واحصائيات جيده، جعلت كولر يبدي إعجابه الشديد بعدد من اللاعبين خلال الفترة الحالية، ووضعهم في تشكيل الفريق الذي سيخوض به مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي.

وضم التشكيل الأساسي لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي كلا من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، سافيو

خط الهجوم: حسام حسن

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادات لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، حيث يخوض الفريق العديد من الوديات، من أجل التجهيز لتلك المباراة في إطار الاستعداد الفني والبدني الذي يعول عليه المدير الفني للحصول على بطاقة التأهل والصعود إلى دور المجموعات واستكمال الرحلة الإفريقية الشاقة التي سيبدأ كولر التخطيط لها لحصد البطولة الغائبة عن خزينة القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …