fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

كولر يسير عكس التيار ويعلق الأعذار على الأزمة الجارية في الأهلي

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن عدد من الجوانب والنقاط الهامة التي جرت أمام المقاولون العرب في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة كأس مصر.

وشدد كولر في المؤتمر الصحفي، على أن التأهل للمباريات التالية هو الأهم في بطولة الكأس، وأن الفريق حقق المطلوب منه بالصعود إلى المربع الذهبي، والفوز على المقاولون بركلات الجزاء الترجيحية.

إقرأ أيضاًَ:

على نهج موسيماني وبدون تنبيه.. كولر يفتعل كارثه عقب الفوز على المقاولون

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي، أن التسرع في التمرير وإدراك الأهداف كان السبب في ظهور الفريق بهذا المستوى الذي صعّب الفوز على الفريق الخصم، لافتاً إلى أن الفريق تدرب عل ركلات الجزاء وعمل أكبر حساب لها.

وتابع كولر: كان لدي ثقة في كل لاعب شارك في التسديد خلال مباراة اليوم، كما أجريت تغييرات على التشكيل بسبب ضغط المباريات في الفترة المقبلة، ولا أريد أن أخسر لاعبًا، خاصة أننا بدأنا تدوير اللاعبين.

ويرى كولر أن عدم خسارة اللاعبين بسبب الإصابات أو غيره أمر مهم بالنسبة لضعط المباريات، خاصة أن الجميع يسعى إلى الجاهزية المطلوبة لتحقيق الأفضل دائماً.

وأشار المدير الفني للقلعة الحمراء، إلى أن الفريق يحتاج الوقت لاستعادة مستواه، وأن المباراة درس لتقديم كرة قدم معتاده وحسم المباريات مبكراً من خلال استغلال الفرص المتاحة، والوصول إلى المرحلة الأفضل.

ويرى كولر أن أكرم توفيق شارك في جميع المباريات مع الأهلي والمنتخب الوطني وتعرض للإصابة بالصليبي، وأنه يرفض المجازفة به وينظر إلى مصلحة اللاعب، وأن اللاعبين كانت أمامهم أكثر من فرصة للفوز في مباراة المقاولون دون اللجوء لركلات الجزاء ولكنه لم يفعل.

وتابع: هناك صعوبة على أي مهاجم وأن الأهلي كان له فرص في بداية مباراة المقاولون، والفريق لديه أكثر من لاعب يشارك في مركز ٩ بشكل جيد.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …