fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

كولر يصدم الجميع ويرفض التعاقد مع مع الفهد الأسمر..”كواليس لأول مرة”

حسم المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قراره النهائي بخصوص التعاقد مع نجم منتخب جزر القمر فايز سليماني المحترف ضمن صفوف نادي كورتجرك البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم”أهلي نيوز” في الساعات الماضية أن كولر غير مٌرحب بشكل كبير التعاقد مع نجم منتخب جزر القمر في الميركاتو الصيفي الجاري حيث يرى أن هناك لاعبين أخرين يٌمكنهم إفادة النادي الأهلي أفضل من الفهد الأسمر.

ورفض كولر بشكل نهائي فكرة التعاقد مع اللاعب الإفريقي في الصيف الحالي بعدما لم يقتنع بإمكانياته الفنية عقب مشاهدة عدد من شرائط الفيديو الخاصة بنجم منتخب جزر القمر في الأيام الماضية لحسم قراره النهائي.

FilGoal | أخبار | وكيل فايز سليماني لـ في الجول: توصلنا لاتفاق مبدئي مع  الأهلي

وانتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تٌفيد باهتمام النادي الأهلي بضم اللاعب فيليب ستولكوفيتش مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سيون السويسري خلال فترة الانتقالات الجارية لتعزيز الشق الهجومي للمارد الأحمر في الموسم القادم.

وبحسب ما علمه”أهلي نيوز” أن هناك حدثت بالفعل منذ فترة بين النادي الأهلي واللاعب السويسري للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي إلا أن المفاوضات توقفت بشكل مفاجئ من كلا الطرفين بسبب المغالاة المالية التي يٌطالب بها نادي سيون للإستغناء عن هدافه.

وأكد سيد عبد الحفيظ في وقت سابق أن اختيار الصفقات الجديدة ستتم بناءً على رغبة مارسيل كولر بعد حسم التعاقد مع ثلاثة لاعبين قبل قدومه وهم الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي لاعبا الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو نجم نادي بوليفار البوليفي في الصيف الجاري.

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …