fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

كولر يضع إدارة الأهلي في ورطة بسبب صفقة الموسم.. وانقسام قوي داخل المجلس وتحذير سماوي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق أن هناك انقسام كبير داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بخصوص الصفقات الهامة المقرر إبرامها من جانب القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترغب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى تعزيز صفوف المارد الأحمر بصفقات قوية بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية خلال الموسم القادم.

وتلقت إدارة الأهلي في الفترة الماضية العديد من الترشيحات لتعزيز صفوف فريق الكرة الأول بالقلعة الجمراء في الفترة المقبلة ويأتي على رأس هذه الأسماء المرشحة اللاعب إمام عاشور نجم وسط نادي ميتلاند الدنماركي.

ما هي وجهة إمام عاشور؟ شوبير يفجر مفاجأة: "مستقبل اللاعب في | مصراوى

وأكد إبراهيم فايق في تصريحات متلفزة أن هناك انقسام داخل النادي الأهلي حول صفقة التعاقد مع إمام عاشور المحتملة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق متحدثًا خلالها عن موقف فريقي بيراميدز والزمالك من ضم اللاعب، في ظل رغبة الثلاثي بالتوقيع معه.

وقال إبراهيم فايق عبر تصريحاته المتلفزة أن هناك انقسام شديد داخل أسوار النادي الأهلي حول إمكانية التوقيع مع اللاعب إمام عاشور ما بين مؤيد ومعارض داخل القلعة الحمراء مشيراً إلى أن من يرفض تواجده شخصين، واتجاه آخر يرغب في حسم الصفقة، خاصة أن كولر يرغب في التعاقد معه، وطلب ضمه

وأكد أن بيراميدز يُعتبر الطرف الأقوى حتى هذه اللحظة في ظل وجود رغبة شديدة بالتعاقد مع اللاعب وقد وتصل إلى حد التنفيذ، وحدثت جلسات والفريق يمتلك المال لإتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشار إلى أن الزمالك بعيد عن استعادة لاعبه السابق من صفوف نادي ميتلاند الدنماركي خاصةً أن الفارس الأبيض أرسل عرضًا لضم اللاعب من صفوف ميتلاند، على سبيل الإعارة، إلا أنه قوبل بالرفض من جانب إدارة النادي الدنماركي نظرًا لأنه المقابل المادي كان ضعيفًا للغاية.

وشدد على أن النادي الدنماركي يرغب في الحصول على 3.5 مليون دولار من أجل تحقيق مكسب في صفقة إمام عاشور، وهم يرفضون خيار الإعارة بنية البيع حيث يرفض بصورة نهائية مبدأ إعارة اللاعب وعودته مُجدداً.

شاهد أيضاً..

بيرسي تاو يوجه صدمة جديدة لمارسيل كولر برعاية فينست كومباني

عاجل.. الأهلي يوقع مع بديل أحمد حجازي لمدة 5 سنوات

على نادر هادئة.. الأهلي يتلقى ضربات موجعة في موسم الانتقالات والخطيب يتدخل

تأجيل مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي إلى سبتمبر

ضربة مزعجة للأهلي وكولر قبل مواجهة نادي الزمالك في الدوري 13 يوليو

أم صلال يطلب أفشة بـ500 ألف دولار.. وشبانة يصرح: الزمالك يصعد ويرفض الحكام المصريين بالقمة

عرض أوروبي “جيد جداً” لضم محمد عبد المنعم في الصيف.. اعتراف رسمي

رسمياً.. نجم الأهلي “ينصح” محمود الخطيب بالتعاقد مع إمام عاشور

بعد أنباء اقترابه من الأهلي.. تريزيجيه يوجه نصيحة إلى إمام عاشور

تريزيجيه يوضح شروط عودته إلى الأهلي.. ويكشف كواليس مشاهدته نهائي أفريقيا مع محمد صلاح

تريزيجيه يفجر مفاجأة حول عودته للأهلي.. ويهاجم مدرب المارد الأحمر

وأنهى ” الصراع بين بيراميدز الأوفر حظًا حتى الآن، والأهلي الذي إذا استقر على إتمام الصفقة سوف يتدخل لحسمها، وهو يفكر في دفع 2.5 مليون دولار فقط”

شاهد أيضاً

” خسارة اللقب ستتكرر”.. شوبير يحذر الخطيب من أمر خطير قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

وجه الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق تحذيرًا إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي …