fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

كولر يطالب التخطيط بترميم أهم الخطوط.. ويفكر في الاستغناء عن الأساسي

يفكر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في ضم أحد أهم اللاعبين خلال الفترة المقبلة، والذي سوف يكون له دوراً كبيراً وهاماً على الصعيد الفني والبدني مع الفريق الأحمر.

ويتطلع كولر إلى الإجادة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يكون اللاعبين في الخط الخلفي متميزين للغاية، حيث أبدى العديد من وجهات النظر المختلفة بشأن ترميم الدفاع، بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات السابقة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر يتطلع إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة للاعبين المقرر أن يحصل الفريق على خدماتهم.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعيد المفاوضات ويقترب من خطف الداهية اللاتيني (فيديو)

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي مازال يفكر في التواصل المباشر مع اللاعبين من أجل معرفة العقود التي قاربت على الانتهاء من الأندية الأخرى، وذلك قبل غلق موسم الانتقالات الصيفية.

ومن المتوقع أن يبقى كولر على محمود متولي في صفوف الفريق، ليكون بديلاً لرامي ربيعة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم لاعبي الفريق في الدفاع، والذين مازالوا متواجدين خلال الفترة الجارية من أجل السعي الجاد والمتميز نحو البطولات.

ويسعى النادي الأهلي إلى أن يؤدي بكل جد واجتهاد وقوة بهدف البحث عن البطولات التي غابت خلال الفترة الأخيرة عن النادي الأهلي، بعد الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يحصل على البطولات محلياً وإفريقيا.

ويفكر كولر في طرح مسألة الاستغناء عن محمد محمود لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل مؤقت، من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي يرغبها المدير الفني، وذلك عبر الرحيل المؤقت معاراً قبل ضمه بشكل أساسي في الفريق.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى البحث عن عرض للاعب الذي كان يرغب في أن يكون أساسياً مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …