fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كولر يطلق تحذيرات شديدة ويفكر استبعاد نجم الفريق من مواجهة المقاولون

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي العديد من التحذيرات القوية والهامة لعدد من لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، والذين ينوي الاعتماد عليهم في لقاء المقاولون العرب في بطولة كأس مصر.

ويواجه النادي الأهلي نظيره المقاولون العرب في تمام الخامسة مساء يوم الأحد المقبل في ربع نهائي بطولة كأس مصر، حيث يتطلع أن يصل إلى الأدوار النهائية ويقتنص البطولات المحلية خلال الموسم الجاري الذي يتحدى فيه الجميع نفسه.

إقرأ أيضاً:

انتقالات يناير.. بيرسي تاو يفجر مفاجأة مدوية بعد العرض السعودي الرسمي

واستقر كولر على تحذير اللاعبين المشاركين في البطولة من مفاجآت المقاولون العرب أمام النادي الأهلي، ومن عرقلة المساعي التي يريد الفريق الأحمر أن يصل إليها خلال الفترات المقبلة.

ويحاول كولر مع لاعبي النادي الأهلي أن يصل إلى المرحلة التي من خلالها يثق اللاعبين في إمكانياتهم بدون غرور، وأن يمنحوا المنافس قدره الكبير من أجل الابتعاد عن أية مفاجآت غير محمود عقباها في مباريات الكأس.

ويخطط الفريق الأحمر إلى الحصول على اللاعبين الذين يتماشوا مع الخطة التي وضعها مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، في ظل الحاجة الماسة لجهود الذين يتميزون باللعب تحت ضغط واستغلال أنصاف الفرص.

ويدرس كولر أن يتم استبعاد حمدي فتحي لاعب وسط الملعب من المشاركة بعد عدم جاهزيته الكاملة من المشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في ودية بلجيكا.

ومازال النادي الأهلي يبحث تطورات أوضاع اللاعبين المصابين مع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، والذي يخطط أن يكون الجميع على وجه الجاهزية قبل إعطائه شارة التواجد في الفريق بشكل رسمي.

شاهد أيضاً

بعد الإصابة في الذهاب.. رضا سليم “يخالف توقعات” مارسيل كولر قبل موقعة الحسم أمام مازيمبي

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الموقف النهائي للمغربي رضا سليم جناح فريق الكروي الأول بالنادي …