fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

كولر يظهر العين الحمراء للاعبين قبل مواجهة بيراميدز في السوبر المحلي

تتجه جميع الأنظار والعيون إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره بيراميدز، في السوبر المحلي، في اللقاء الذي سيجمعهما بدولة الإمارات، ولا يقبل القسمة على اثنين، ولا بديل عن فائز، وتحقيق الفوز، حيث يرغب الفريق السماوي في حصد أول لقب له، بينما يأمل الفريق الأحمر، في تحقيق الانتصار، واستمرار سيطرته وهيمنته على البطولات خلال الموسم الحالي، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، حصد أول لقبين له مع القلعة الحمراء.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين للحديث عن المباراة المقبل عليها الفريق الأحمر، أمام بيراميدز، وضرورة التركيز، واستغلال نقاط الضعف لدى الفريق السماوي، حيث عنف السويسري اللاعبين، في أحد التدريبات بالأمس، وطالبهم بضرورة الهدوء والتركيز وعدم الاعتراض على القرارات التحكيمية.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته في الامارات مساء اليوم؛ استعداداً لمواجهة فريق بيراميدز المحدد لها مساء غدٍ الجمعة على لقب السوبر المصري، حيث يبدأ المران في الساعة السابعة والربع (بتوقيت القاهرة) اليوم الخميس على ملعب محمد بن زايد الذي تقام عليه المباراة.

وعقد الاجتماع الفني الخاص ببطولة كأس السوبر المصري ومباراة الأهلي وبيراميدز، اليوم الخميس باستاد محمد بن زايد، بحضور مندوبي الفريقين ومسؤولي مجلس أبوظبي الرياضي؛ للتأكيد على كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة، وموعد وصول الفريقين لأرض الملعب والمغادرة بعد المباراة ومراسم التتويج.

وحضر الاجتماع من الأهلي الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز، إداري الفريق، والعميد علاء صلاح، المنسق الأمني.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، وفيما يرتدي حارس المرمى الزي البرتقالي بالكامل، ويرتدي فريق بيراميدز  الزي الأزرق بالكامل وحارس المرمى الزي الأخضر كاملًا.

شاهد أيضاً..

أول رد رسمي من إدارة الأهلي على أنباء التفاوض مع التوجولي لابا كودجو

بالصورة.. عنوان قاتل من مجلة الأهلي تعليقا على انسحاب الزمالك ودخول بيراميدز في السوبر

أندية خليجية تترقب| هل يوافق الخطيب على رحيل نجم الأهلي بعد الحملة الممنهجة ضده؟

ضربة ساحقة تهدد صن داونز بالاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا.. افراح في الوداد المغربي

مارسيل كولر يفاجئ بيراميدز.. الحريف يقترب بقوة من التشكيل الأساسي

شوبير: كولر يفاضل بين أفشة وقندوسي أمام بيراميدز.. وشريف يقود الهجوم

مران الأهلي في الإمارات.. 5 إجراءات نارية من مارسيل كولر لإسقاط بيراميدز

حسام البدري “يشعلها” ويتوقع نتيجة مباراتي الأهلي أمام بيراميدز والترجي التونسي

أشرف صبحي يصدم الأهلي وأنباء عن إيقاف محمود كهربا قبل مواجهة السوبر

صفقة القرن.. ضربة قاتلة من الأهلي إلى الزمالك خلال سوق الانتقالات

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في بطولة السوبر المصري والمحدد لها السابعة والنصف مساء غدٍ الجمعة على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

شاهد أيضاً

مفاجأة.. مارسيل كولر “يشعل” صراع مصطفى شوبير ومحمد الشناوي في لقاء الإسماعيلي ويستبعد هذا الحارس

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار …