fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

كولر يعقد جلسة مهمة مع الثنائي ويبعث طلب عاجل وسريع إلى إدارة الأهلي

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من إدارة القلعة الحمراء، طلب عاجل وسريع من أجل تطوير الأداء الجيد على الصعيد الفني والبدني في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لـ”أون تايم سبورت”، إن كولر يريد تخطيط معين في ملعب النادي الأهلي من أجل أن يكون الفريق على ما يرام في الجانب الفني، خاصة أن هناك العديد من الأمور التي يريد الفريق أن يجريها خلال الفترة المقبلة على الصعيد الفني.

إقرأ أيضاً:

كولر يشيد بأداء نجم الأهلي ويعد الموهوب بالفرصة الثانية

وأضاف زاهر في تصريحاته لبرنامجه، أن كولر أجرى اتصالاً هاتفياً بكريم فؤاد جناح النادي الأهلي، مشدداً عليه بأنه يجب أن يمضي على نفس النهج خلال الفترة المقبلة وألا يحبط من عدم انضمامه في صفوف المنتخب الوطني، وأن الفترة القادمة أفضل.

ورد كريم فؤاد قائلاً: حلمي للانضمام إلى المنتخب كبير، ولكن الأمر سوف يمنحني دافع من أجل مضاعفة المجهود، وهو الرد الذي شدد عليه أيضاً محمد شريف أثناء حديث كولر معه هو الآخر من أجل تحفيزه.

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، شدد على أن أكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي هو رقم واحد لديه في المنتخب في هذا الجانب، مشيراً إلى أن محمد الشناوي هو الحارس رقم 1 أيضاً بالنسبة له.

وتابع: عواد انضم وأحمد الشناوي وصبحي، ومحمود جاد في الفترة الماضية، ولكن كولر يرى أن اختيارات المنتخب الوطني بخصوص “قفشة وشريف” ثنائي لا يجب الاستغناء عنهم في أي فريق أو منتخب على الإطلاق.

ويرى سيف زاهر أن المدير الفني الأجنبي لا يعرف أية عواطف على الإطلاق، وأن مروان عطية من اللاعبين الذين سوف يكون لهم دور كبير للغاية على كافة الأصعدة مع المدير الفني للمنتخب الوطني.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …