fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كولر يغلق الباب نهائياً أمام استقدام هذا اللاعب في الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إغلاق الباب نهائياً أمام الحصول على اللاعب الذي كان منتظراً للتواجد في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

واستطاع النادي الأهلي أن يحافظ على عدد من اللاعبين المتواجدين حالياً في الصفوف الحمراء، خاصة على الصعيد الدفاعي والذي كان يرغب كولر في دعمه بلاعب في الانتقالات الصيفية الماضية.

وأغلق النادي الأهلي الباب نهائياً أمام الصفقات المحلية والإفريقية والأجنبية، واكتفى بما تم التعاقد معهم خلال الفترة المؤخرة، خاصة البرازيلي سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي.

وكان هناك عدد من اللاعبين المدافعين على رادار الفريق الأحمر، ولكن لم يستطع الفريق أن يحصل عليه خلال الفترة الماضية، خاصة أن الوقت لم يحتمل التفاوض مع أحد، وفي ظل تمسك كل الأندية باللاعبين.

ومازال النادي الأهلي يتطلع إلى أن يحقق العديد من البطولات المحلية والإفريقية بعد الابتعاد عن الفريق خلال الموسم الماضي، في الوقت الذي كان يتمنى الجماهير أن تحقق العديد من الصفقات الكبرى أكثر مما كانت عليه سابقاً.

واستقر الأهلي، الاعتماد على ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة، ومحمود متولي، وغيرهم من اللاعبين الشباب المقرر أن يتم تدعيم الفريق الأول بهم.

إقرأ أيضاً:

الذين ندم الأهلي على ضياعهم من بين يديه في موسم الانتقالات.. تفاصيل صادمة

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …