fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

كولر يفاجيء الجهاز الفني بقرار جديد من على دكة البدلاء

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اتخاذ قرار جديد وعاجل من على دكة بدلاء الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بعد الحصول على إذن من طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة.

واستقر كولر على التواجد على دكة البدلاء، وقيادة المباراة من مكانه المعتاد مع الجهاز الفني للفريق، وذلك على خلفية الحصول على عدد من التفاصيل اللازمة بشأن حالته الصحية، إثر تعرضه لنزلة برد شديدة للغاية، أسفرت عن تعبه الشديد خلال الساعات القليلة الماضية.

ومنع طبيب الفريق التونسي علي معلول من التواجد مع الفريق في المباراة المقرر أن تنطلق بعد لحظات قليلة أمام الداخلية، وذلك على إثر إصابته بنزلة برد شديدة للغاية وقوية، جعلت الفريق في حالة من التغيرات الكثيرة.

وقام النادي الأهلي بالاستعانة بخدمات بعض اللاعبين الآخرين المقرر أن يتواجدوا من على دكة البدلاء مع الفريق، وعلى رأسهم قفشة وياسر إبراهيم، وسط محاولات لتنشيط الجبهة اليسرى عبر الاستعانة بجهود رأفت خليل اللاعب الصاعد.

وينتظر النادي الأهلي إيجاد العديد من التفاصيل الأخرى في المباراة، نظراً لسير الأحداث، حيث من المقرر أن يتم الاستعانة بجهود بيرسي تاو لاعب وسط الفريق الجنوب إفريقي، وصاحب الإمكانيات المميزة.

وكان مقرراً أن يقود المباراة الكابتن سامي قمصان المدرب العام، ولكن كولر شدد على أنه سوف يستطيع أن يكون متواجداً على دكة البدلاء من أجل قيادة المباراة من مقعده الأساسي.

إقرأ أيضاً:

مخنوق زعلان.. برونو سافيو يزيد من غضب مارسيل كولر “مخطط أم بدون قصد؟!”

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …