fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

كولر يفكر في استبعاد كهربا من مواجهة سياتل وشوبير يوضح تفاصيل الغرامة

سادت العديد من الأقاويل الخاصة بمشاركة محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي في مباراة سياتل الأمريكي المقرر في الجولة الثانية للفريق الأحمر في مونديال الأندية بعد تخطي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

 

ويفكر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في استبعاد “كهربا” من المشاركة الأساسية بعد التأكد من إصابته بالعضلة الأمامية وشعوره بإجهاد نقله إلى الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الكروي الأول.

 

الأكثر قراءة:

بالأسماء.. تعرف على 40 لاعبا في القائمة الأفريقية للنادي الأهلي

فيفا يتحدث عن إيقاف نجم النادي الأهلي أو استبعاده من كأس العالم للأندية

عاجل.. كولر يستقر على تكرار التجربة النيوزيلاندية أمام سياتل الأمريكي

عاجل.. تعديل موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية

بعد ضم قندوسي وعطية وصدمة سافيو| هل استقر كولر على تعديل استراتيجية الأهلي للأبد؟

غليان في الزمالك بسبب مواجهة الأهلي وسياتل الأمريكي.. ماذا قال مرتضى منصور؟

الأهلي مدرسة.. أسوأ 4 رؤساء أندية في الدوري المصري

خطة العبور لمواجهة ريال مدريد.. نكشف تشكيل مارسيل كولر أمام سياتل الأمريكي

 

وشدد كولر في وقت سابق على أنه ليس لديه أية نية للمغامرة بتواجد أي لاعب في صفوف الفريق يعاني من الإصابة، حيث سوف يقرر الاستبعاد النهائي لكهربا من التشكيل الأساسي، وأنه لو تواجد في الفريق سوف يكون بديلاً على دكة البدلاء.

 

ونقل كهربا شكواه إلى الجهاز الطبي والفني، وذلك بعد مشاركته أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، وقيامه بصناعة هدف رائع إلى بيرسي تاو ليحرز الأخير الهدف الثالث ويتوج الأهلي بثلاثية نظيفة على حساب الفريق النيوزيلاندي.

 

من جهة أخرى، شدد الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، على أن قرار “فيفا” تجاه كهربا سوف يصدر خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بشأن اللاعب وإمكانية الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف شوبير، أن الدفعة الأولى للزمالك والتي سوف يكون مطالباً “كهربا” بدفعها هي 500 ألف دولار سوف يقوم اللاعب بإعطائها إلى الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة بعد صدور القرار بشكل رسمي.

يأتي ذلك في الوقت الذي سوف تستمع فيه “فيفا” إلى “كهربا” في جلسة الاستماع من أجل تحديد كافة الآليات الخاصة باللاعب بشأن العقوبات والغرامة الموقعة عليه خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …