fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

كولر يكشف المستور للجهاز المعاون بشأن شخصية إمام عاشور وتحذير عاجل قبل السوبر الإفريقي!

تردد في الساعات القليلة الماضية، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود تحذير قوي من جانب، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لصفقة الفريق الجديدة إمام عاشور، وذلك قبل مواجهة اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي، مساء يوم الجمعة المقبلة.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون، للتنسيق لمباراة السوبر الإفريقي، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي ستجمعهما بالمملكة العربية السعودية.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس جلسة السويسري مارسيل كولر، مع جهازه المعاون، بجانب تحذير إمام عاشور، وتوجيه العديد من التعليمات له قبل الدفع به إمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، مارسيل كولر أبدى إعجابه بقوة إمام عاشور وشخصيته داخل الملعب، وتحدث مع جهازه المعاون على ضرورة استغلاله في النواحي الهجومية، والتسديد من خارج منطقة الجزاء، خلال مباراة السوبر الإفريقي، لحصد اللقب.

إمام عاشور الأهلي
إمام عاشور الأهلي

وتابع المصدر: “مارسيل كولر سيدفع بإمام عاشور، من بداية المباراة، بجوار مروان عطية، وأليو ديانج، وسيكون أمام عاشور هو بديل حمدي فتحي، والذي سيلعب أدواره وستعود خطة كولر من جديد”.

إمام عاشور الأهلي
إمام عاشور الأهلي

وأشار إلى أن مارسيل كولر وجه تحذير شديد إلى إمام عاشور، بضرورة التركيز وعدم خوض اللقاء بخشونة وعنف، لاسيما أنه أول مباراة رسمية له عقب العودة من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية، في السوبر الإفريقي.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …