fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

كولر يكشف طريقة لعبه المهمة ويوجه تحذير شديد اللهجة للمنافس

يسعى النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أن يقدم كل ما في وسعه لتحسين الصورة الإيجابية من حيث الأداء الفني والبدني، والوصول إلى الجاهزية المثالية التي من خلالها يستطيع أن يحقق كل التفاصيل الإيجابية للفريق.

ومن المقرر أن ينطلق المدير الفني في عدد من الخيارات الهامة والإيجابية للفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل المساعي الرائدة لكل اللاعبين من أجل إنجاح التجربة وبداية عصر جديد مزدهر في قيادة السويسري.

إقرأ أيضاً:

الزمالك يسعى لخطف هذه الصفقات ويضع هدف الأهلي أمام عينيه.. تفاصيل مهمة

وكشفت العديد من التفاصيل أثناء الوديات عن الطريقة التي يلعب بها المدير الفني صاحب الامكانيات المميزة، خاصة في ظل الحاجة الماسة للاعبين الأقوياء الذين يقومون بالأدوار التي يريدها المدير الفني.

واعتمد كولر على مهاجم وحيد في المباريات الأخيرة التي كان فيها الأهلي يخوض اللقاءات ودياً، وكان اللاعبين يتلقون الدعم من كافة الاتجاهات الوسط والأطراف، حيث كان المهاجم يجد الدعم المباشر من الآخرين.

وسعى النادي الأهلي إلى الإجادة القوية والتغلب على كل المعوقات، بينما يمنح كولر المهاجم حرية في التحرك العرضي المؤثر للفريق، بشكل إيجابي، ما يحرج اللاعبين الآخرين في الملعب ويتسبب في تشتيت الدفاع.

يعتمد كولر على دعم لاعبي خط الوسط في التسديد المباشر بعد الخلخلة الدفاعية من جانب المهاجم الذي يسعى إلى التحرك العرضي والطولي بإرياحية كبيرة داخل وخارج الصندوق.

يركز المدير الفني على سلاح الأطراف من أجل زيادة الفاعلية الهجومية للفريق ككل، حيث يتطلع إلى أن يختار اللاعبين بشكل مميز على الصعيد البدني لأداء الخطة بفاعلية كبرى وريادة تؤدي إلى القوة والإجادة.

ويعتمد كولر على الأطراف من أجل دعم الهجوم والارتداد في وسط الملعب في الحالة الدفاعية، من أجل تكثيف خط الوسط بشكل يجعل الفريق متسقاً مع نفسه في كل الخطوط.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …