fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كولر يمضي على طريقة موسيماني.. أول طلبات المدير الفني الرسمية للإدارة

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن يقدم عدد من التفاصيل المميزة خلال الفترة المقبلة، وأن يضع بصماته الجيدة مع الفريق الكروي الأول، من أجل الوصول إلى التوليفة التي ينتظرها الجميع.

 

ويتطلع كولر إلى الوصول لأفضل الدرجات الفنية والبدنية، حيث أنه مضى على طريق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، خاصة أن الطلبات الرسمية الأولى للمدير الفني تتمثل في ترشيح العديد من الصفقات الأجنبية الجديدة.

 

ورفض المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، أن ينضم لاعب جديد على الصعيد الأجنبي في ظل الرغبة الملحة للحصول على لاعب جديد، في ظل الحاجة الماسة للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يكون صاحب الأداء الجيد.

 

إقرأ أيضاً:

الميركاتو 2022.. ثلاثي الأهلي في الطريق إلى الداخلية والحدود والمحلة

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر قام بترشيح 3 صفقات أجنبية إلى النادي الأهلي من أجل أن يكونوا لاعبين متميزين على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، خاصة أن الصفقات الثلاثة يريد أن يختار منهم واحداً.

 

وأضاف المصدر، أنه لم يتم كشف النقاب بشكل رسمي عن الصفقات التي عرضها الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، خاصة في ظل الحاجة الماسة للفريق أن يقود اللاعبين المميزين بشكل أفضل.

وشدد المصدر، على أن كولر يريد التحكم في كافة الصفقات الأجنبية فيما بعد من أجل تحديد الخيارات التي تنقص الفريق، وتجعله في أفضل الأحوال الفنية والبدنية خلال الفترة المقبلة.

 

واختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي سابقاً عدد من الصفقات الأجنبية، وأصر عليها وعلى رأسها بيرسي تاو اللاعب الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب وسط الفريق.

يذكر أن النادي الأهلي أغلق ملف حراس المرمى، وأنه قرر عدم التعاقد مع لاعبين جدد في هذا المركز، والاكتفاء بالرباعي الموجود بناء على التقرير الصادر من مدرب حراس المرمى ميشيل يانكون.

 

الأهلي يتعاقد مع بونو سافيو وينتظر المفاوضات مع جيرلان بيريرا:

 

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …