fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

كولر يمنح الزمالك ” صفقة الموسم” في يناير.. ويصدم جماهير الأهلي

أوضح الإعلامي مهيب عبدالهادي، حقيقة رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد ظهير أيمن فريق مودرن فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتحدث مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “اللعيب”:”كان هناك كلام في الأيام الماضية عن انضمام عمر كمال عبدالواحد، لصفوف الأهلي في الميركاتو الشتوي”.

وواصل:”كولر، رفض التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، في الانتقالات الشتوية المقبلة، لعدم الحاجة لخدماته الفنية، لوجود أكثر من لاعب مميز في مركزه سواء في الظهير الأيمن أو الجناح.

صفقة تبادلية بين الأهلي وفيوتشر في انتقالات الصيف.. عمر كمال عبد الواحد  مقابل الثنائي - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ويُقدم عمر كمال عبدالواحد، أداءً مميزًا مع فيوتشر هذا الموسم حيث لعب مع الفريق 5 مباريات في بطولتي الدوري والكونفدرالية أحرز خلالها 3 أهداف، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية.

يذكر أن النادي الأهلي قد فتح خطوط اتصالات قوية مع عمر كمال عبد الواحد في الموسم الماضي، خلال أكثر من مناسبة إلا أن مطالب فريق فيوتشر ابعدت المارد الأحمر عن ضمه في ظل تحديد مطالب مالية تعجيزية.

أول خطوة رسمية من الزمالك للتعاقد مع عمر كمال | مبتدا

ومن المقرر أن عقد عمر كمال عبد الواحد مع فريق فيوتشر بنهاية الموسم الحالي، ويحق للاعب التوقيع مع أي فريق في شهر يناير وهو ما يمثل ضغط على إدارة فريقه.

وافادت تقارير صحفية في الساعات الماضية بأن نادي الزمالك دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب عمر كمال ووكيله من أجل ارتداء قميص الفارس الأبيض بدايًة من الموسم القادم في حال فتح القيد لصالح الفريق الأبيض.

يتم التصفح الآن..

“محمد صبحي عايز يوقع مع الأهلي”.. أحمد شوبير يكشف عن رغبة نجم الزمالك في يناير

أحمد شوبير يكشف جديد أسامة جلال والأهلي..”وقع من 3 سنوات ولكن”

“حذاري”.. بيان ناري من فيفا إلى الاتحاد الأفريقي بسبب الأهلي

كولر يزعج علي معلول قبل مواجهة سيمبا التنزاني بسبب الموهوب.. ماذا حدث؟

إيقاف نجم الزمالك.. عقوبات قاسية من رابطة الأندية المحترفة بالجولة الثالثة

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على ضم موهوب الدوري المصري خلال فترة الانتقالات

الأهلي يضم ” منبوذ الزملكاوية” قبل مواجهة سيمبا التنزاني في الدوري السوبر الأفريقي

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …