fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

كولر يوجه تحذير شديد اللهجة لهؤلاء ويعاقب الآخرين في المران

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي توجيه تحذير شديد اللهجة لكل اللاعبين الذين يرون أن مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستقر كولر على التشكيل المقرر أن يواجه به الفريق المنستيري لكرة القدم، وذلك بعد الفوز في المباراة السابقة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الطرفين على ملعب مصطفى بن جنات في تونس.

إقرأ أيضاً:

الوعد لم ينفذ بعد.. كواليس غضب محمد الشناوي داخل جدران التتش

ووجه المدير الفني السويسري تحذيراً شديداً للاعبين الذين يرون أن المواجهة سهلة، وأن الفريق الأحمر على أرضه سوف يفوز لا محالة على المنافس التونسي، لافتاً إلى أنه يرفض نغمة الغرور على الإطلاق.

وشدد كولر على أنه يعطي كل مباراة حقها، حتى لو كانت مباراة ودية، وأن كل المنافسين في الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا لهم كل الاحترام والتقدير، في ظل الحاجة الماسة لأن يحصد الفريق كل البطولات المحلية والإفريقية.

وحذر المدير الفني للنادي الأهلي اللاعبين من التراخي في المباريات المقبلة، أو الاستهانة بالخصم، نظراً لأن العقوبة آنذاك سوف تكون الاستبعاد النهائي عن المشاركة مع الفريق.

من جهة أخرى، قرر كولر معاقبة اللاعبين الذين لا يسددون ركلات الجزاء بشكل صحيح بالنزول 10 ضغط بشكل فوري، بالإضافة إلى متابعة اللاعبين الآخرين العائدين من الإصابة عبر “الستوب ووتش” من أجل معرفة معدل الحمل البدني الخاص بهم.

وأبدى اللاعبين سعادتهم بالتدريبات الجديدة والشيقة التي يدخلها كولر على الفريق خلال الفترة الماضية، والتي تزيد من الترابط وتجعل الفريق يتقدم بشكل طيب إلى الأمام من أجل الحصول على البطولات المحلية والإفريقية.

وأشاد كولر في مباراة الذهاب للاتحاد المنستيري بأداء عدد من اللاعبين وعلى رأسهم أكرم توفيق بالإضافة إلى برونو سافيو ومحمد عبدالمنعم صاحب الهدف الذهبي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …