fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كولر يوجه رسالة نارية إلى اللاعبين ويحذر نجم الأهلي قبل فترة الانتقالات الشتوية

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة نارية إلى اللاعبين، وذلك عقب عودة الفريق الأحمر من الإمارات، وخوض منافسة السوبر المصري، حيث استبعد السويسري العديد من نجوم الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، بجانب الاعتماد على بعض اللاعبين التي تجيد في التدريبات وتعمل بجد مع الفريق الأحمر، لاسيما أن الاختيار وقع على كريم فؤاد، والذي نجح مع كولر في العديد من المباريات خلال الفترة الماضية.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة الداخلية، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث سيخوض الفريق الأحمر المواجهة في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة، حيث يسعى الفريق الأحمر، للحصول على الثلاث نقاط، واستكمال مسلسل النتائج الإيجابية، ومصالحة الجماهير واستعادة لقب الدوري المفقود أخر نسختين، لاسيما انه هو البطولة المفضلة لدى الجماهير الحمراء.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، الرسالة التي أكد عليها مارسيل كولر، خلال تدريبات الفريق الأحمر، وتحذيره للعديد من اللاعبين قبل سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما انه هناك تقرير فني سيقدمه كولر من أجل ملف الصفقات والراحلين، بجانب الجلسة التي سيعقدها مع لجنة التخطيط، لوضع الرتوش النهائية للصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن كولر وجه رسالة تحذيرية إلى بعض اللاعبين بشأن الأمور البدنية، لاسيما انه طالبهم بضرورة اكتمال البدني، من أجل الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، حيث شهدت الفترة الماضية، استبعاد العديد من نجوم الفريق الأحمر.

وتابعت المصادر: “هناك تحذيرات إلى حسين الشحات، لاسيما أن اللاعب لا يجيد الأدوار الدفاعية، وهو ما أبدى غضب كولر، وقرر استبعاده من التشكيل خلال مباراة الفريق الأحمر الماضية أمام الزمالك، حيث سيعتمد اعتماد كلي على طاهر محمد طاهر، في العديد من المباريات المقبلة”.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالسوبر المصري، على حساب الزمالك، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد، والتي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …