fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

كولر يوجه ضربة موجعة للزمالك ويضم المشاغب لقائمة الأهلي استعداداً لمواجهة سموحة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الإثنين، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق سموحة غدًا الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر، حيث حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة للاعبين للتأكيد على العديد من الجوانب المهمة المتعلقة بالمباراة والاستعداد لها بالشكل المناسب.

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل الحديث عن حال جميع اللاعبين من النواحي الطبية، وذلك قبل المباراة المنتظرة والمرتقبة، لاسيما أن الفريق الأحمر، سيخوض مواجهة قوية أمام الزمالك بالدوري الممتاز، حيث يسعى الفريق الأحمر، في الحصول على الثلاث نقاط، والانفراد بالصدارة.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، من أجل الحديث عن الصفقات وملف الراحلين عن الفريق الأحمر، حيث طلب كولر من محمود الخطيب، ضرورة الحصول على مهاجم، بجانب جناح أيسر، ودفع غرامة محمود كهربا، وذلك في اطار استعدادات الفريق الأحمر للفترة المقبلة.

وأبلغ الاتحاد المصري لكرة القدم، النادي الأهلي، بأحقية مشاركة كهربا ، في المباريات بشكل طبيعي، لحين صدور قرار آخر من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حيث آخر لقاء خاضه كهربا بشكل رسمي، كان مع فريق هاتاي سبور التركي، يوم 22 مايو 2022، ونجح في تسجيل هدف وصناعة هدفين، خلال المباراة التي انتهت لصالح هاتاي سبور برباعية مقابل هدف، في الجولة 38 من الدوري التركي، قبل أن تنتهي إعارته ويعود إلى صفوف الأهلي مرة أخرى.

الأهلي
الأهلي

وعلم “أهلي نيوز”، أن محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يتواجد حاليا في معسكر الفريق الأحمر، ويتم تجهيزه لمواجهة سموحة في كأس مصر، لاسيما ان السويسري مارسيل كولر، سيعطي فرصة قوية إلى كهربا من أجل التواجد في المباراة غداً.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سموحة، في الساعة السادسة مساء غداً الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

الأكثر مشاهدة:

بعد اتفاق كولر والخطيب.. شاهد مهارات الصفقة الأقرب للأهلي في انتقالات الشتاء

الأهلي يحدد المعيار الأساسي في التعاقد مع المهاجم الجديد.. تفاصيل مهمة

مقابل مادي ولاعبين + نسبة من إعادة البيع.. عرض الأهلي الأبرز لضم الموهوب المحلي

كولر يخالف التوقعات ويتمسك باللاعب المفاجأة ويرفض خروجه بعيداً عن الأهلي

مدرب الفريق التنزاني يتحدث عن حقيقة رغبته في ضم نجم الأهلي.. تابع التفاصيل

أخيراً.. النجم المستبعد في قائمة الأهلي أمام سموحة بكأس مصر

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …