fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كولر يوجه طلب عاجل وهام إلى إدارة الأهلي قبل مواجهة الرجاء

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من إدارة الفريق الكروي الأول، أن يتم تنفيذ الوعد من جانب الإدارة قبل مواجهة الرجاء المغربي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي أن يتم مضاعفة مكافأة الفوز ببطولة الكأس للاعبي الفريق الكروي الأول، وذلك على خلفية الحصول على البطولة من بيراميدز في المباراة القوية التي جمعت الطرفين في النهائي الذي أقيم أمس الأول.

الأكثر مشاهدة:

تعرف عليهم.. جلسة بين الخطيب وكولر قبل لقاء الرجاء لحسم موقف المعارين رسمياً

سحق الزمالك يطبخ على نار هادئة.. الخطيب يجهز خطة جديدة لكهربا في الأهلي

مفاجأة كولر الجديدة للرجاء المغربي.. المدير الفني يستدعي الموهوب

كولر يصدّق على الصفعة الأولى والقاسية للزمالك في الصيف.. تفاصيل نارية

مفاجأة كبيرة.. عرض أوروبي قوي لخطف محبوب كولر من الأهلي!

نجم الأهلي يوسط الجهاز الفني لكولر: مش كفاية عقاب لغاية كده!

لجنة التخطيط ترشح خليفة الأسطورة لمارسيل كولر

محترف الأهلي معروض على الزمالك.. وصاحب لقطة الهلال السوداني والشناوي بـ1.5 مليون دولار

سحق الزمالك يطبخ على نار هادئة.. الخطيب يجهز خطة جديدة لكهربا في الأهلي

يأتي ذلك في ظل المساعي القوية من جانب النادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل استعدال الهمم مرة أخرى لأجل الوصول إلى الفوز على الرجاء المغربي في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

النادي الأهلي يجهز اللاعبين من أجل المباراة القوية أمام الرجاء، في ظل المساعي القوية من جانب الفريق أن يتخطى العقبة الأولى أمام الفريق المغربي من أجل الوصول إلى الأدوار النهائية للبطولة الإفريقية.

ويتطلع الفريق الأحمر أن يفوز على الرجاء ويواصل الأداء المميز في البطولة التي غابت عن الفريق في الموسم الماضي، ويسعى إلى أن يستعدل جهوده على الصعيد المحلي أيضاً بالفوز ببطولة الدوري العام والجمع بين كل البطولات.

ويكثف كولر من الجلسات النفسية مع اللاعبين من أجل أن يكونوا على قدر كبير من التواجد المميز مع الفريق الكروي الأول، والوعي والإجادة الفنية لتجاوز أية مباراة مقبلة.

ويتطلع المدير الفني أن يستقر على التوليفة المميزة المقرر أن يستعين بها الفريق في المواجهات المقبلة أمام فاركو وسموحة السكندري على الترتيب، ثم مواجهة الرجاء المغربي.

النادي الأهلي يسعى إلى الفوز على الرجاء المغربي التي سوف يديرها الحكم السوداني محمود إسماعيل، بالإضافة إلى مباراة العودة المقرر أن تنطلق في الدار البيضاء في نهاية الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …