fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

كولر يوضح طبيعة إصابة محمد الشناوي ويعاتب لاعبي الأهلي

تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن فوز فريقه أمام سيراميكا كليوباترا اليوم بنتيجة هدف دون رد وتأهل المارد الأحمر إلى المباراة النهائية لكأس السوبر المصري بالإمارات.

ونجح النادي الأهلي في التأهل إلى المباراة النهائية لكأس السوبر المصري بالإمارات، لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر الذي حقق الفوز على بيراميدز بنتيجة 13-14.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة:” سعيد بالتأهل إلى المباراة النهائية، كان لقاء صعب للغاية والمنافس جعلنا نقدم كل ما لدينا لنفوز، كنا نلعب مباريات مضغوطة في أعلى مستويات في العالم”.

وتابع:”جئنا بعد يومين من بطولة كأس العالم للأندية ولعبنا مباراة صعبة، ولكن اللاعبين أدوا ما عليهم، لعبنا مواجهة رائعة خلقنا فرصًا كالعادة ولكن لم نُسجل أهداف قدر الفرص التي ضاعت، المنافس سنحت له فرصتين كنا موفقين في عدم دخولهما مرمانا”

واضاف:” كنت على أتم الاستعداد لكل السيناريوهات التي ممكن أن نواجهها وقبل المباراة قمت باختيار من الذي سيسد ضربات الجزاء”.

وواصل:”كنت أتمنى أن نسجل هدفًا والحكم يطلق صافرته لكي نرتاح، ولكن كان لدي ثقة أننا من الممكن أن ننهي المباراة لصالحنا”.

وعن إصابة الشناوي قال: “هو شعر بشيء لذلك قمنا بتبديله لكي نحميه، بعد الأشعة سنستطيع تقييم الوضع هل سيكون قادرًا على المشاركة في نهائي كأس السوبر أم لا”.

وبالحديث عن إصابة ياسر ابراهيم أوضح:”وضعه مثل وضع محمد الشناوي شعر بشيء لذلك قمنا بتبديله وسيخضع للأشعة”.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …