fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

كولر يُفاجئ كهربا قبل مواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على إجراء تعدلات على تشكيل المارد الأحمر الأساسي استعداداً للمواجهة المقبلة أمام الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسيواجه الأهلي منافسه الوداد المغربي ضمن مباريات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك يوم 11 يونيو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية على ستاد “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

وكان الأهلي قد حقق فوزاً صعباً في لقاء الذهاب أمام الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد “القاهرة الدولي” مساء أمس الأحد حيث سجل بيرسي تاو الهدف الأول للمارد الأحم.

وأحرز الهدف الثاني للأهلي اللاعب محمود كهربا في الدقيقة 56 من الشوط الثاني بعد تمريرة متقنة من اللاعب حسين الشحات.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ينوي الدفع باللاعب محمد شريف أساسياً في اللقاء المرتقب أمام الوداد البيضاوي بإياب دوري أبطال أفريقيا على حساب محمود عبد المنعم كهربا.

ويرى كولر أن محمد شريف يستطيع استغلال الفرص السانحة له خلال المواجهة المقبلة أمام الوداد بعد مواصلة كهربا إهدار العديد من الأهداف المُحققة أمام مرمى المنافسين بطريقة سهلة وكان اخرها مواجهة بطل المغرب.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

وأكد كولر أيضاً لمسؤولي الأهلي أن محمد شريف يمتلك إمكانيات قوية في الناحية الدفاعية وهذا ما يرجحه عن المشاركة أساسياً في لقاء العودة خاصةً أن كولر لا يرغب في اللعب بالخطة الهجومية للمخافظة على نظافة شباكه.

ومن المقرر أن يحسم المدرب السويسري مارسيل كولر قراره النهائي بشأن مشاركة محمد شريف كأساسياً في اللقاء المرتقب أمام الوداد البيضاوي في نهائي أفريقيا خلال الأيام المقبلة قبل السفر إلى المغرب.

وتطير بعثة النادي الأهلي إلى المغرب بعد غدٍ الأربعاء على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الإياب علي مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا..  والقنوات الناقلة

وقرر كولر عقد جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة الوداد المغربي الأحد القادم في إياب نهائي دوري ابطال إفريقيا.

ورفض كولر منح لاعبي الأهلي راحة سلبية من المران الجماعي عقب مواجهة الوداد استعداداً ل إياب نهائي دوري ابطال إفريقيا الأحد القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً على ستاد”محمد الخامس”.

شاهد أيضاً :

شوبير يكشف بشرى سارة لأول مرة لجماهير الأهلي قبل موقعة الإياب أمام الوداد..ويُشيد بـ كولر

” مينفعش الي حصل”.. عبد الحفيظ ينفعل على ثنائي الأهلي بسبب كولر

فرمان ناري من محمود الخطيب تجاه اللاعبين بعد مباراة الوداد المغربي

علي معلول يعتذر للاعبين عقب انتهاء المباراة والشناوي ينفعل على جروب الواتس آب

مشاجرة بالأيدي.. ماذا فعلت جماهير الأهلي مع حميد أحداد خلال مباراة الأهلي والوداد المغربي؟

شاهد أيضاً

بعد مهزلة اتحاد الكرة ورابطة أحمد دياب| كيف ينجو الأهلي من فخ الاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا؟

وضع الاتحاد المصري لكرة القدم النادي الأهلي في مأزق كبير وذلك بسبب العشوائية الشديدة التي …